بالصور- صابر الرباعي يقبل زوجته الثانية في باريس

بالصور- صابر الرباعي يقبل زوجته الثانية في باريس

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 مارس 2015 - 15:44 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2015 - 18:11
صابر الرباعي وزوجته الثانية صابر الرباعي وزوجته الثانية
نشر المطرب التونسي صابر الرباعي، عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، صورا جديدة تجمعه بزوجته الجديدة مضيفة الطيران التونسية إخلاص، وهو يقبل يدها وجبينها.

وجاء نشر تلك الصور التي التقطها الزوجان أثناء تواجدهما بباريس للاحتفال بعيد زواجهما الثاني، وتبدو عليهما السعادة والحب في الصور.




إخلاص هي زوجة صابر الرباعي الثانية والتي تزوجها منذ عامين فقط بعد أن انفصل عن زوجته الأولى أم ابنته صفاء وابنه إسلام.

وكان الرباعي أكد في تصريحات صحفية سابقة أنه تخطى مرحلة التوتر بعدما انفصاله عن أم أولاده وأن علاقته بهم أصبحت مستقرة.

ورزق صابر من زوجته الجديدة بابنة اختار لها اسم جود هادي.

ووضح الزهو على صابر الرباعي بزواجه الجديد، حتى أنه حرص على ارتداء خاتم الزواج بالرغم من أن هذه لم تكن عادته في زواجه الأول.

وكان صابر قد عبر فيما سبق عن رفضه أن يعمل أحد أبنائه وخاصة ابنته صفاء في الفن، ذلك بالرغم من أن لديها موهبة الغناء، ولكنه يرى أن الفن مجال لا يحقق الأمان أو الاستقرار اللذين يتمناهما لابنته، كما أنه يجعل من المرأة بالتحديد أداة للتسلية.

يذكر أن النجم التونسي صابر الرباعي يواصل التحضير لألبومه الجديد الذي سيضم مجموعة من الأغانى باللهجة المصرية واللبنانية ويتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم نزار فرانسيس وصلاح الكردي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"