درة للإرهابيين: نحن بلا سلاح أقوى منكم!

درة للإرهابيين: نحن بلا سلاح أقوى منكم!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 19:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 21:38
درة درة
أعربت النجمة التونسية درة عن غضبها من العملية الإرهابية التي استهدفت عددا من السائحين في متحف باردو في العاصمة التونسية، والذي بلغ ضحاياه 22 قتيلا و50 جريحا.

وهاجمت درة الإرهابيين الذين نفذوا العملية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ونعت ضحايا الحادث قائلة: " أنعي بكل أسى ضحايا الهجوم الإرهابي على متحف باردو في العاصمة تونس".

كما علقت على الحادث قائلة: "الإرهاب لا يقتل فقط ضحاياه، أنهم يريدون قتل حب الحياة فينا والجمال والأمل والوطن.. أنها معركة بقاء بكثير من الألم".

وتابعت: "من أنتم يا أعداء الإنسانية؟ تونس أجمل منكم، ومصر أكبر منكم، والعراق وسوريا أعرق منكم، ونحن بلا سلاح أقوى منكم يا عار الأمة".

وأضافت: "إن كُنتُم تدمرون فنحن نبني وسنظل حتى الموت.. وأن متنا ستعيش ذكرانا، وأنتم إلى مزبلة التاريخ ومعكم كل من خان أرضنا الطيبة".

وكان رئيس الوزراء التونسي الحبيب الصيد قد أعلن، أن العملية أسفرت عن مقتل 19 شخصا، من بينهم 17 سائحا، من جنسيات مختلفة، بالإضافة لتونسيين اثنين.

وأشار مصدر إعلامي إلى أن الضحايا هم فرنسيون وإيطاليون وأسبان وبريطانيون وإيطاليون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"