"السلطانة هويام" تتعرض للنصب والاحتيال من حبيبها السابق!‎

"السلطانة هويام" تتعرض للنصب والاحتيال من حبيبها السابق!‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 17:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 20:36
مريم أوزرلي مع صديقها السابق مريم أوزرلي مع صديقها السابق
يبدو أن مشكلات النجمة مريم أوزرلي التي تسبب بها حبيبها السابق ووالد ابنتها الوحيدة رجل الأعمال التركي جان أتيش لازالت تلاحقها حتى الآن.

فالممثلة التي اشتهرت في العالم العربي بشخصية "السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان"، وبعد أن تركها حبيبها السابق وحيدة بعد أن علم بحملها وانفصل عنها، لازالت تلاحقها المشكلات بسببه حتى الآن.

فأثناء علاقتهما وقبل الانفصال، أخذ جان أتيش من مريم أوزرلي مبلغ ثلاثة ملايين ليرة، بعد أن أقنعها بأنه سيقوم باستثمار أموالها معه في البورصة.

إلا أن جان أتيش لم يلتزم معها ولم يستثمر لها أموالها كما ادعى أو حتى أعادها إليها، بل قام بالنصب والاحتيال على أشخاص آخريين، حيث أخذ جميع الأموال التي حصل عليها منهم وهرب خارج تركيا.

وبحسب بعض التقارير التي تم تدوالها، فإن جان أتيش يتواجد حاليا على أحد شواطئ المكسيك، هربا من ملاحقات أصحاب الأموال أو التعرض للسجن.

وتجدر الإشارة أن مريم أوزرلي انفصلت عن جان أتيش فور علمه بحملها، وحاول كثيرا العودة إليها بعد ذلك، ولكنها رفضت كل هذه المحاولات رفضا تاما.

ومن ناحية أخرى، تعود مريم إلى الشاشة الصغيرة من جديد بعد غياب لفترة طويلة، من خلال مسلسل جديد سيشاركها في بطولته الممثل التركي مراد يلدريم، والذي اشتهر عربيا بدور "أمير".

وكان آخر عمل عرض لمريم أوزرلي على الشاشات العربية هو الجزء الثالث من المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"