حكيم يعلن عن انطلاق "نجم الشعب" بالرغم من أزمته مع الشاب خالد

حكيم يعلن عن انطلاق "نجم الشعب" بالرغم من أزمته مع الشاب خالد

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 14:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 14:5
قال المطرب الشعبي حكيم إنه سيتم عرض برنامج اكتشاف المواهب الشعبي "نجم الشعب" على قناة "النهار" قريبا ولكنه لم يذكر موعد محدد.

وكتب المسئول عن صفحة حكيم الرسمية على موقع Facebook: "انتظروا حكيم قريبا في برنامج اكتشاف مواهب الغناء الشعبي نجم الشعب على قناة النهار".



ولم يأت حكيم على ذكر النجوم الذين سيشاركونه في لجنة تحكيم البرنامج.

وكانت تقارير إخبارية تحدثت عن تعاقد قناة "النهار" الفضائية مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد ليشارك حكيم ونيكول سابا برنامج "نجم الشعب"، إلا أن تقارير أخرى ذكرت إن خالد يعيد التفكير في المشاركة بالبرنامج بعد مهاجمة الإعلامية الجزائرية فاطمة بن حوحو له على انضمامه للفنان المصري حكيم.

وجاءت انتقادات بن حوحو بسبب تصريحات حكيم التي أطلقها في 2009 عقب الأزمة المصرية الجزائرية والتي حدثت بسبب مباراة كرة قدم، وقالت حوحو إن حكيم أساء للشعب الجزائري ولا يصح أن يشاركه الشاب خالد في تقديم البرنامج.

وذكر الموقع الليبي "بوابة إفريقيا الإخبارية"، أن حكيم والشاب خالد اتفقا مع قناة "النهار" على تقديم اعتذار رسمي للجمهور الجزائري في الحلقة الأولى من البرنامج لحل الأزمة.

وقال الموقع نفسه إن حوحو لم تقبل اعتذارا قدمه حكيم عبر صفحته، بل إنها أرسلت شكوى رسمية إلى سفارة الجزائر وطلبت من نبيل العرباوي سفير الجزائر في مصر بالتدخل لوقف البرنامج.

وكان حكيم نشر صورة تجمعه مع الشاب خالد ونيكول سابا على صفحته الرسمية أواخر فبراير الماضي، إلا أنه لم يكن يؤكد حل الأزمة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"