بالصور- عزاء محمد وفيق بحضور الكبار فقط!

بالصور- عزاء محمد وفيق بحضور الكبار فقط!

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 22:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 23:2
يحيى الفخراني وعبد الرحمن أبو زهرة ومفيد عاشور في عزاء محمد وفيق يحيى الفخراني وعبد الرحمن أبو زهرة ومفيد عاشور في عزاء محمد وفيق
انتهى منذ قليل عزاء الفنان محمد وفيق، والذي أقيم في مسجد "الحامدية الشاذلية" في حي المهندسين.

ولوحظ غياب النجوم الشباب عن حضور عزاء الممثل الراحل، أمام الحضور الكثيف لعدد من كبار نجوم التليفزيون، والذين شارك أغلبهم محمد وفيق في مسلسلاته التليفزيونية.

عفاف شعيب في عزاء محمد وفيق


وكان في مقدمة الحاضرين لعزاء محمد وفيق الفنان نبيل الحلفاوي والفنانة عفاف شعيب اللذان شاركا الراحل بطولة مسلسل "رأفت الهجان"، وفيفي عبده، ونقيب المهن التمثيلية أشرف عبد الغفور، ويحيى الفخراني، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والسينارست فيصل ندا.

كذلك حضر العزاء المخرج محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد، واللذان تعاونا مع محمد وفيق في مسلسل "النوة"، وإنعام سالوسة، وسميرة عبد العزيز، والكاتب الكبير وحيد حامد، وأشرف زكي، وأحمد ماهر، ونجما الكوميديا مظهر أبو النجا وحجاج عبد العظيم.

شاهد باقي صور عزاء محمد وفيق بالضغط هنا


كما حضر العزاء وزير الثقافة عبد الواحد النبوي، والاعلامي محمد الغيطي، والشيخ أحمد الكحلاوي، والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية.

نبيل الحلفاوي وأشرف عبد الغفور في العزاء


وكان محمد وفيق لاقى وجه ربه الكريم في صباح السبت 14 مارس الجاري، بعد تدهور حالته الصحية في مستشفى "دار الفؤاد" في مدينة السادس من أكتوبر، ليرحل عن دنيانا عن عمر يناهز 67 عاما.

وشيعت جنازة محمد وفيق عقب صلاة العصر من مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر، وسط حضور عدد محدود من الفنانين.(شاهد صور الفنانين في جنازة الفنان الراحل محمد وفيق)

ومحمد وفيق ممثل مصري برع في الأدوار التاريخية، وقدم في الثمانينيات على مدى ثلاثة أجزاء الشخصية الأكثر شهرة له وهي "عزيز الجبالي"، ضابط الاستخبارات الذي أشرف على تدريب الجاسوس المصري "رأفت الهجان" الذي ذرعته المخابرات المصرية داخل إسرائيل. (سيرة محمد وفيق الفنية في سطور)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"