هيو جوكمان يكشف عن أصوله التركية وعن سر تواجده في اسطنبول

هيو جوكمان يكشف عن أصوله التركية وعن سر تواجده في اسطنبول

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 20:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 20:42
هيو جاكمان هيو جاكمان
يتواجد نجم هوليوود الأسترالي هيو جوكمان في تركيا حاليا، و تحديدا في مدينة اسطنبول من أجل حضور عروض موسيقية تقام في الفترة من 17 إلى 20 مارس الجاري.

كما أن "جاكمان" يشارك في عرض خاص سيقام في مركز "زورلوا"، وهو أحد المجمعات الشهيرة المتواجد في أسطنبول، و يقام عليه أحداثا فنية ومسرحيات.

وفي مفاجأة غير متوقعة لمعجبيه، كشف هيو جوكمان أثناء لقاء مع الصحافة التركية أن لديه أصولا تركية.

وقال: "جدي عاش لفترة طويلة في تركيا، كما أن والدي زارها أكثر من مرة، لذلك فأنا أعتبر أن الأتراك هم جزء مني وأنني حفيد للعثمانين".

وأوضح الممثل الشهير بشخصية البطل الخارق ذو المخالب الحديدية "وولفرين" أنه نشأ في منطقة كانت تتبع لتركيا وتتبع حاليا لليونان، وأضاف أنه يعشق تناول القهوة التركية، وأنه قرأ بعض الكتب عن تاريخ الإمبراطورية العثمانية وأتاتورك.

وسيقدم هيو جاكمان في مركز "زورلوا" باسطنبول عرضا غنائيا راقصا مع عدد من الراقصين وأوركسترا كبيرة، والذي يحمل اسم "سهرة مع هيو جاكمان".

وسيشمل العرض أغنيات كلاسيكية من أفلام كلاسيكية قديمة، مثل "Guys & Dolls"، و"Singing on The Rain"، بالإضافة إلى قصائد شهيرة للسكان الأصليين لمسقط رأسه أستراليا.

على الجانب الآخر، يعرض لهيو جاكمان في فصل الصيف أحدث أفلامه السينمائية "Pan"، والذي يروي قصة بطل القصص الخيالية الشهير "بيتر بان" القادر على الطيران، والذي يتصدى للقرصان الشرير "بلاك بيرد".

ويجسد جاكمان في أحداث فيلم "Pan" دور القرصان "بلاك بيرد"، ومن المقرر أن يطرح بالسينمات في 25 يوليو المقبل.

كلمات متعلقة هيو جاكمان تركيا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"