صورة- دانييل كريج متأنق بالأسود كـ "جيمس بوند" في أول ملصق لفيلم "Spectre"

صورة- دانييل كريج متأنق بالأسود كـ "جيمس بوند" في أول ملصق لفيلم "Spectre"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 19:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 19:29
دانييل كريج في مشهد من فيلم "Skyfall" دانييل كريج في مشهد من فيلم "Skyfall"
طرحت شركة "سوني بيكتشرز" منذ قليل أول ملصق دعائي رسمي لفيلم "Spectre"، والذي يروي أحدث مغامرات عميل المخابرات البريطانية السري "جيمس بوند".

ويظهر في الملصق الجديد بطل الفيلم النجم البريطاني دانييل كريج وهو في غاية أناقته بملابس كلاسيكية سوداء اللون، ويحمل مسدس الشهير من طراز "والتر بي بي كي" الذي اعتاد "بوند" على استخدامه في كل أفلامه.



وكانت شركة "سوني بيكتشرز" طرحت في شهر فبراير الماضي أول مقطع فيديو لما وراء كواليس تصوير فيلم "Spectre".

ويضم الفيديو الذي طرحته الصفحة الرسمية لـ "جيمس بوند" على Facebook مقابلات مع بعض أبطال فيلم "Spectre"، ومن أبرزهما الفرنسية ليا سيدو، ونجم المصارعة الحرة WWE ديفيد باتيستا.

كما أظهر الفيديو في نهايته بطل الفيلم الرئيسي النجم دانييل كريج وهو يؤدي مشهد قتالي وسط جبال الثلج. (شاهد- دانييل كريج في كواليس تصوير "Spectre")

و"Spectre" هو الفيلم الـ 24 في سلسلة أفلام "جيمس بوند"، وبدأ تصوير أولى مشاهده في بداية الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر الماضي في عدد من الدول، هي لندن وروما والمكسيك وجبال الألب والمغرب، وتم تحديد موعد لطرحه للجمهور في دور العرض السينمائية، وهو في 6 نوفمبر المقبل.

تعرف بالصور على أبطال فيلم "جيمس بوند" الجديد "Spectre"

ويعتبر فيلم "Spectre" هو رابع فيلم يظهر فيه دانييل كريج بشخصية "جيمس بوند"، بعد أن حقق نجاحا كبيرا من تجسيده للشخصية الشهيرة، واعتبار البعض له بأنه خليفة النجم شون كونري أول من جسد شخصية "بوند" على شاشة السينما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"