هل المخابرات وراء تأجيل مسلسل زينة وفؤاد الجديد؟

هل المخابرات وراء تأجيل مسلسل زينة وفؤاد الجديد؟

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 14:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 14:44
زينة زينة
أجل صناع مسلسل "الضاهر" المسلسل للموسم الرمضاني المقبل، كما أنهم كانوا أجلوا مؤتمرا صحافيا دون إبداء أسباب، وقال إيهاب طلعت إن جهات سيادية طالبت بكتابة الحلقات كاملة.

قال رجل الأعمال إيهاب طلعت إنه نما إلى علمه أن هناك جهة سيادية وراء تأجيل تنفيذ مسلسل "الضاهر" بطولة الفنانة زينة ومحمد فؤاد، وأن تلك الجهات طالبت صناع المسلسل باستكمال كتابة حلقاته، لإبداء الموافقة عليه أو لا.

وأضاف في لقاء خاص لبرناج ET بالعربي المذاع على فضائية MBC إنه لا دخل له بسياسات قناة "التحرير" TEN المتعاقدة على الحصول على حق عرض المسلسل عليها بشكل حصري، والتي تعمل شركته بروموميديا لصالحها.

وذكر البرنامج إن جهاز المخابرات المصرية رفض الموافقة على تنفيذ المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد فؤاد والفنانة زينة والفنانة لبنى عبد العزيز وحسن يوسف وتامر عبد المنعم، ومن تأليف تامر عبد المنعم.

وتتناول قصة المسلسل حياة ضابط مخابرات يقع في غرام فتاة يهودية، ويتزوجها في النهاية.

وبالرغم من أن صناع المسلسل أعلنوا بشكل مفاجئ عن تأجيل مؤتمر صحفي كان مزمع عقده الأسبوع الماضي، دون أن يفصحوا عن أسباب مما يثير الشكوك أكثر حول سبب تأجيل المسلسل، إلا أن ET بالعربي أكد أن تامر عبد المنعم نفى أن تكون المخابرات وراء تأجيله، مشيرا إلى أن كتابته لم تنته بعد.

وكان بيان صادر عن شركة الإنتاج أوضح أن تأجيل المسلسل جاء بسبب إخلال شبكة قنوات "التحرير" TEN ببنود العقد الذي وقعته معها والذي يلزمها بشراء المسلسل، بعدما طالبت بتخفيض سعره لأكثر من 40%، ما وضع صناع العمل في مأزق، خاصة وأن موسم التعاقد على مسلسلات رمضان أوشك على الانتهاء، وهو ما دفعهم إلى تأجيل المسلسل بالكامل إلى موسم العام القادم.

من ناحية أخرى، بدأت زينة تصوير مسلسلها الجديد "زواج بالإكراه" ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم، هم أحمد فهمي، ومحسن محيي الدين، وفيدرا، وفرح يوسف، وتامر يسري، وسحر رامي، ومحمود الجندي، وعمرو رمزي، وعمرو عبدالعزيز، وناهد رشدي، وإيناس عز الدين، وأيمن عزب، وجيهان عبدالعظيم، وهو من تأليف أكرم مصطفى، ومن إخراج إيمان حداد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"