بالفيديو- "دراكولا" يعود مع جماعته من الوحوش المضحكة في جزء ثان من "Hotel Transylvania"

بالفيديو- "دراكولا" يعود مع جماعته من الوحوش المضحكة في جزء ثان من "Hotel Transylvania"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مارس 2015 - 15:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 مارس 2015 - 17:34
"دراكولا" في إعلان الجزء الثاني من "Hotel Transylvania 2" "دراكولا" في إعلان الجزء الثاني من "Hotel Transylvania 2"
بعد أن قوبل الجزء الأول من فيلم الرسوم المتحركة "Hotel Transylvania" بنجاح كبير في 2012، يعود أبطاله من أشهر وحوش السينما وفي مقدمتهم "دراكولا" للشاشة الكبيرة من جديد بجزء ثان في فصل الخريف المقبل.

وطرحت شركة "سوني" أخيرا الإعلان الترويجي الأول للجزء الثاني من "Hotel Transylvania"، والذي قارب على بلوغ ثلاث ملايين مشاهدة، بعد طرحه على YouTube قبل 5 أيام فقط.

ويخوض بطل الفيلم مصاص الدماء فائق الشهرة "دراكولا" مغامرة جديدة في أحداث الجزء الثاني والجديد مع ابنته "مافيس"، ورفاقه من الوحوش "فرانكنشتاين"، و"الرجل الذئب"، و"المومياء"، و"الرجل الخفي"، وهم جميعا من إنتاج شركة "يونيفرسال" العالمية.

وتدور أحداث الجزء الأول من فيلم "Hotel Transylvania" حول تأسيس "دراكولا" لفندق مخصص فقط للوحوش كي يقضوا بداخله أوقاتا مرحة بعيدا عن مضايقات البشر، حتى تقع ابنته في حب شاب بشري، وهي العلاقة التي تثير ضيق والدها "دراكولا" للغاية بسبب عقدة قديمة، حتى يغير فكره عن البشر في نهاية الفيلم.

أما الفكرة الرئيسية للجزء الثاني والجديد من "Hotel Transylvania"، فتدور حول زيارة مصاص دماء عتيق الطراز للغاية يدعى "فلاد" لفندق "دراكولا"، ويدور بينهما صراع ثقافات بين العصر القديم وبين العصر الحالي بحداثته.

شاهد إعلان الجزء الثاني من "Hotel Transylvania"



ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني من "Hotel Transylvania" في 25 سبتمبر المقبل.

ويقوم بالأداء الصوتي لأبطال سلسلة "Hotel Transylvania" عدد من أشهر نجوم هوليوود، حيث يقوم آدم ساندلر بدور "دراكولا"، أما سيلينا جوميز فتلعب دور ابنته "مافيس"، وكيفين جيمس في دور "فرانكنشتاين".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"