بالفيديو- "سيد أبو حفيظة" يسخر من موهبة عمرو عمروسي ويصفها بـ "قرف وعك"

بالفيديو- "سيد أبو حفيظة" يسخر من موهبة عمرو عمروسي ويصفها بـ "قرف وعك"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مارس 2015 - 23:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 16 مارس 2015 - 18:12
هكذا سخر "سيد أبو حفيظة" من موهبة عمرو عمروسي هكذا سخر "سيد أبو حفيظة" من موهبة عمرو عمروسي
يبدو أن قيام متسابق الموسم الرابع من برنامج "Arabs Got Talent" عمرو عمروسي أخيرا بنشر عرضه الممنوع من العرض أثار غضب محطة "MBC"، ما دفعها للرد عليه بطريقة تهكمية بالغة.

وجاء رد "MBC" الساخر من موهبة "عمروسي" في أحدث حلقات برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" التي أذيعت السبت 14 مارس الجاري، وهو من تقديم "سيد أبو حفيظة" أو أكرم حسني، والمذاع على قناة "MBC مصر".

وسخر "أبو حفيظة" من موهبة عمرو عمروسي في فقرة ساخرة من الفيلم الكلاسيكي "شارع الحب"، الذي يعود إنتاجه لخمسينات القرن الماضي، وهو من بطولة عبد الحليم حافظ، وحسين رياض، وعبد السلام النابلسي.

واختار "أبو حفيظة" لعمرو عمروسي شخصية "منعم" التي لعبها عبد الحليم حافظ في الفيلم، وقام بعرض موهبته في نسخة برنامج "Arabs Got Talent" من إنتاج سنة 1939.

وسخر أكرم حسني أو "سيد أبو حفيظة" من موهبة عمرو عمروسي في الفقرة الهزلية بوصفه لها بـ "القرف" و"عك" و"كلام فارغ".



وكان عمرو عمروسي طرح الخميس 12 مارس الجاري عبر حسابه على Facebook العرض الذي رفضت "MBC" أن تعرضه له في برنامج "Arabs Got Talent"، قبل أن يتم إقصاؤه من المنافسة في البرنامج بسبب عدم رضا حكامه على أدائه. (شاهد عرض عمرو عمروسي الممنوع من العرض)

وكان حكام "Arabs Got Talent" أعربوا عن امتعاضهم من عدم تركيز عمرو عمروسي على تقديم رسالة واحدة فقط خلال عرضه الفني الذي قدمه مساء السبت 28 فبراير الماضي، وانتقد فيه مأساة الدفاع الجوي وقتل تنظيم "داعش" للطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقا.

ولام حكام البرنامج على عمرو عمروسي عدم التركيز على قضية واحدة مما جعل عرضه محيرا، كما تسبب في تعديه للوقت المسموح به، إذ استمر عرضه خمس دقائق كاملة رغم أنه لا يحق له تخطي دقيقتين فقط. (التفاصيل)

وأشار عمرو عمروسي أن العرض الذي قدمه على الهواء مباشرة ولم ينل رضا حكام "Arabs Got Talent" تمت الموافقة عليه من قبل إدارة البرنامج قبل عرض الحلقة بثلاثة أيام، كذلك الحال بالنسبة للموسيقى التي اختارها كي تصاحب عرضه، والتي أشار أنه تم الموافقة عليها قبل عرض الحلقة بيومين. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"