بالفيديو- نيكول كيدمان تروّج لطيران "الاتحاد" الإماراتي

بالفيديو- نيكول كيدمان تروّج لطيران "الاتحاد" الإماراتي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 مارس 2015 - 18:31 | آخر تحديث: الأحد ، 15 مارس 2015 - 18:31
نيكول كيدمان على متن طائرة "الاتحاد" نيكول كيدمان على متن طائرة "الاتحاد"
أطلق طيران "الاتحاد" الإماراتي أخيرا حملته الدعائية الجديدة، والتي هي بطلتها النجمة العالمية الحائزة على الأوسكار نيكول كيدمان.

وتظهر نيكول كيدمان في إعلان ترويجي لصالح "الاتحاد" عرض على الشاشة الصغيرة، والذي يبدأ مشهده الافتتاحي للفيلم بظهورها أثناء تقليبها صفحات إحدى الروايات الملهمة في مكتبة ستراهوف، لتتلاحق المشاهد التي تصور النجمة وهي تستمتع بعروض الخدمة المتفردة والمقصورات المبتكرة لطائرة "إيرباص A380".

ويختتم الإعلان بصورة من الجو للطائرة، في إضاءة مسائية بألوان التصميم الجديد للشركة الذي يحمل عنوان "معالم من أبوظبي".

شاهد نيكول كيدمان في إعلان طيران "الاتحاد" الإماراتي



ومن جانبها، أبدت نيكول كيدمان انبهارها بحجم التطور في إمارة أبوظبي الخليجية، والتي أشارت بأنها تزورها للمرة الثانية، ولفتت أنها تخطط لزيارتها مجددا برفقة زوجها وولديها لقضاء إجازة في قلب الصحراء وعلى البحر، بحسب لقائها مع صحيفة "الاتحاد" الإماراتية.

وعن طقوسها الخاصة خلال السفر، كشفت نيكول أنها حريصة دائما على اصطحاب وسادتها معها أينما ذهبت، كما أنها تضع في حقيبة سفرها غطاء من الصوف وكتابا، بالإضافة إلى جهاز "آي باد".

وأكدت أنها توكل إلى زوجها وولديها ترتيب أغراضهم بأنفسهم في كل مرة يسافرون معها، وتطلب من طفليها أن يحمدا الله على نعمة التجول حول العالم.

وأضافت نيكول كيدكان أنها تذكر ولديها دائما بأنهما محظوظان، لأن فرصة السفر ليست متاحة للكثيرين، ولا سيما أنهما يسافران معها على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

أما عن المشاهد التي استمتعت بتصويرها من الإعلان الترويجي لـ "الاتحاد"، كشفت نيكول كيدمان أنها أعجبت بالجولة التي قامت بها في الصحراء وكذلك بالمشهد الرقمي داخل متحف "اللوفر" - أبوظبي، وأشارت أنها تحمست عندما علمت أنه من تصميم المهندس جين نوفيل.

وأضافت أن مشهد قاعة مكتبة ستراهوف التاريخية في براج كان مميزا، وكذلك مشهد ميناء مرسيليا داخل فيلا المتوسط، وهي مركز ثقافي لتعزيز الحوار الدولي.

وتجدر الإشارة أن نيكول كيدمان سبق لها وأن كانت وجها دعائيا للعديد من العلامات التجارية العالمية لمستحضرات التجميل، ومنها لعطور "شانيل" الفرنسية.

شهد نيكول كيدمان في أحد إعلانات عطور "شانيل"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"