بالصور- ساقية الصاوي تعيد شاندو للساحة الفنية

بالصور- ساقية الصاوي تعيد شاندو للساحة الفنية

محمد عاشور | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 مارس 2015 - 17:7 | آخر تحديث: السبت ، 14 مارس 2015 - 18:31
شاندو ف الحفل شاندو ف الحفل
بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن الساحة الفنية، عاد المغني شاندو للظهور من جديد وتقديم الحفلات الغنائية.

شاندو قدم فقرة استمرت ساعتين


وأحيا المغني شاندو حفلا غنائيا على مسرح قاعة "النهر"، التابع لمركز ساقية الصاوي الثقافي في حي الزمالك، والذي حضره عدد من محبي شاندو، ومتابعي النشاط في المركز الثقافي.

وعلى مدار ساعتين، قدم شاندو العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور، وتفالعوا معه بالغناء والهتافات.

وقدم شاندو عددا كبيرا من أغانيه المعروفة منها "عبد الهادي"، و"4 بوسات"، و"دبلة فضة"، و"السنجلاب"، بالإضافة لأغنية "أما براوة" للفنانة نجاة الصغير.

شاندو يغني في ساقية الصاوي


كما قدم من خلال الحفل بعض أغانيه الجديدة منها: "التاجر"، و"إن قلتي آه"، و"جرحوني"، و"قطار الفراق".. و غيرها من الأغاني، التي حازت على إعجاب الحضور.

وكان شاندو قد احتفل بعقد قرانه في نهاية عام 2013 على فتاة من خارج الوسط الفني.

وحضر عقد القران مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين، منهم حجازي متقال وأحمد عصام وزين أمين، وعدد من الصحفيين والإعلاميين. (التفاصيل)

يذكر أن أخر أعمال شاندو الفنية، مشاركته للنجم الكبير محمد منير بالغناء في أغنية "يا رمان"، والتي طرحها منير في ألبومه الأخير "يا أهل العرب والطرب".

وتسبب هذا الدويتو في حدوث بعض المشاكل بين شاندو ومحمد منير، جعلت شاندو يفكّر في أن يتقدّم بشكوى لنقابة المهن الموسيقية ضد النجم محمد منير، بسبب الشكل الذي تم طرح الأغنية به. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"