بالصور- طلعت زكريا وابنته إيمي في كوليس "عائلة حاحا"

بالصور- طلعت زكريا وابنته إيمي في كوليس "عائلة حاحا"

محمد عاشور | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 مارس 2015 - 16:26 | آخر تحديث: السبت ، 14 مارس 2015 - 18:28
طلعت زكريا في كواليس "عائلة حاحا" طلعت زكريا في كواليس "عائلة حاحا"
بدأ الفنان طلعت زكريا تصوير أحدث أعماله الفنية، وهو مسلسل يحمل اسم "عائلة حاحا".

وبدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل الجديد داخل قرية العزبة، بحضور معظم المشاركين في المسلسل، للاحتفال ببدء التصوير.

طلعت زكريا وابنته إيمي


ويشارك في بطولة مسلسل "عائلة حاحا" إلى جانب طلعت زكريا كل من ابنته إيمي طلعت، والفنانة بدرية طلبة، ونرمين ماهر، وحسان العربي، وكريم عفيفي، ونادية العراقية.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف طلعت زكريا، ومن إخراج رائد لبيب، ومن إنتاج طلعت زكريا بالاشتراك مع شركة ياسر نوار وهشام عبد الله.

المخرج رائد لبيب يعطي ملاحظاته في التصوير


وكان آخر أعمال طلعت زكريا مسلسل "مبسوطة يا توتة"، من تأليف فتحي الجندي، ومن إخراج مازن الجبلي، وشارك في بطولته مي كساب، وسوسن بدر، ومحمود العسيلي، والطفلة جنا، وهو مسلسل كوميدي من نوعية الـ"ست كوم"، ومن إنتاج المنتجة مي مسحال.

شاهد بعض مشاهد "مبسوطة يا توتة"



من المعروف عن الممثل طلعت زكريا حبه الكبير للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي أعلن عنه مرارا وتكرارا، كما أكد طلعت زكريا أنه سعيد بإنصاف المحكمة له، بعد حكم البراءة الذي حصل عليه مبارك مؤخرا في قضية قتل متظاهري ثورة 25 يناير. (التفاصيل)

وكان طلعت زكريا أعلن ولاءه لمبارك منذ اندلاع ثورة يناير، ولم يهتم بوضعه في القائمة السوداء من الفنانين، وأكد الممثل الشهير أنه يساند الرئيس المخلوع بسبب وقوفه بجانبه أثناء تعرضه لمرض نادر منذ عدة سنوات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"