سرقة معدات مسلسل التركية "نور" الجديد‎

سرقة معدات مسلسل التركية "نور" الجديد‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 مارس 2015 - 14:29 | آخر تحديث: السبت ، 14 مارس 2015 - 18:18
سونجول أودان سونجول أودان
تفاجأ فريق عمل المسلسل التركي الجديد "قصر العصفورة"، الذي تلعب بطولته التركية سونجول أودان، الشهيرة عربيا بشخصية "نور"، بسرقة المعدات والكاميرات الخاصة بهم.

وعاش أبطال العمل في صدمة كبيرة بعد سرقة الكاميرات الخاصة بالتصوير، والتي يبلغ قيمتها 200 ألف ليرة تركية، كما تم سرقة بعض الحقائب والمعدات، وحتى الآن لم يتم القبض على أي مشتبه بهم، أو معرفة من وراء هذه السرقة.

مسلسل "قصر العصفورة" هو المسلسل الذي تعود به الفنانة سونجول أودان إلى الشاشات بعد انتهاء مسلسلها "نساء حائرات".

وكانت سونجول قد قامت بتغيير اللوك الخاص بها، كما خسرت الكثير من الوزن، ونشرت الفنانة التركية صورا من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، لتكشف لجمهورها عن "اللوك" الذي ستظهر به في المسلسل. (التفاصيل)

وتدور أحداث مسلسل "قصر العصفورة" حول "سيرتشي" التي تجسدها سونجول أودان، وهي إمرأة متزوجة ولديها ولدان، يموت زوجها لتكتشف بعد وفاته بعض الحقائق التي تصدمها فيه، وتعود بعدها إلى بيتها القديم والحي الذي نشأت فيه، لتلتقى بحبيبها السابق وتبدأ الأحداث.

المسلسل يشارك في بطولته الممثل التركي ميرت فرات بطل فيلم "حلم الفراشة"، والممثل علي جان يوجسوي، والذي شارك في مسلسل "إنتقام"، بالإضافة إلى إسراء يرمانجى أوغلوا، والتي عُرفت بـ"ميسر" في مسلسل "فاطمة".

ويُعرض المسلسل في تركيا على شاشة قناة "Star Tv".

يُعرض لسونجول عربيا حاليا الجزء الأخير من مسلسل "نساء حائرات"، وذلك عبر شاشة قناتي MBC1 وMBC مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"