بالفيديو- روبرت داوني يمنح ذراع "الرجل الحديدي" لطفل ذراعه مبتور

بالفيديو- روبرت داوني يمنح ذراع "الرجل الحديدي" لطفل ذراعه مبتور

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 مارس 2015 - 13:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 مارس 2015 - 17:44
روبرت داوني روبرت داوني
في لفتة إنسانية جميلة، أهدى نجم هوليوود روبرت داوني جونيور هدية لطفل ذراعه مبتور تساعده على التغلب على محنته.

ولأن الطفل الذي يدعى "أليكس" ويبلغ من العمر 7 سنوات مغرم بالأبطال الخارقين، فحضّر أهله له مفاجأة كبيرة، وهي انتظار روبرت داوني بطل سلسلة أفلام "الرجل الحديدي" له في الغرفة.

وحرص روبرت داوني جونيور على الظهور في الفيديو الذي شاركه مع معجبيه عبر Facebook بشخصية الملياردير والمخترع العبقري "توني ستارك" من أفلام "الرجل الحديدي"، وأهدى للطفل "أليكس" ذراع "الرجل الحديدي" كي يستبدلها بذراعه المبتورة، ليظهر سعادة كبيرة من الهدية التي تلقاها.

وداعب روبرت داوني جونيور الطفل "أليكس" بإبداء إعجابه برابطة العنق الحمراء التي كان يرتديها.

وكتب روبرت داوني جونيور مع الفيديو: "حظيت بالشرف المطلق لتقديم ذراع "الرجل الحديدي" المطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد لـ "أليكس"، والذي هو بالمناسبة يبلغ من العمر 7 سنوات ويتسم بالأناقة". وتوجه داوني بالشكر للشركة التي قامت بتصميم الذراع والمختصة بتصنيع الأطراف الصناعية.



وقام روبرت داوني جونيور ببطولة 3 أجزاء من أفلام "الرجل الحديدي" أو "Iron Man"، والتي بدأ عرضها في 2008.

وسيطل روبرت داوني جونيور ببدلة "الرجل الحديدي" من جديد في الجزء الثاني من فيلم "The Avengrs" أو "المنتقمون"، والذي سيبدأ عرضه عالميا من الأول من شهر مايو المقبل، والذي من المتوقع أن يكون من أكثر أفلام 2015 تحقيقا لإيرادات شباك التذاكر. (بالفيديو- "المنتقمون" في انهيار في الإعلان الثاني والغامض لـ "2 The Avengers")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"