تعرف على مؤلف كلمات "البيت بيتك" الذي لا يعرفه محمد نور!

تعرف على مؤلف كلمات "البيت بيتك" الذي لا يعرفه محمد نور!

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 12 مارس 2015 - 23:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:15
المغني محمد نور المغني محمد نور
مع عودة برنامج "البيت بيتك" بعد غياب خمس سنوات، أعتمد فريق إعداد البرنامج على تاريخه الطويل وذكريات المشاهدين معه، فكانت البداية مع تامر كروان الذي صنع موسيقى البرنامج ومحمد نور الذي غنى له أغنية "بقالنا كتير ما شفناش بعض".



الطريف في الأمر أنه عندما سألت مقدمة البرنامج إنجي أنور المغني محمد نور عن كاتب كلمات الأغنية أجاب مغني فريق "واما": "إنه شخص مهم جدا"، ثم تدارك: "الحقيقة لحنت الأغنية ولا أعرف من مؤلفها".

وبرر نور: "كنت شابا وقتها وعندما جاءتني الأغنية لحنتها كما هي ولا أعرف من مؤلفها".

ومن المعروف أن الأغنية كانت الظهور الأول لمحمد نور، فكيف لا يعرف مؤلف كلمات أغنيته الأولى؟ ربما ما يفعله كاتب الأغنية وتوجهاته السياسية الآن هي السبب في تجاهل محمد نور له.



ولكي نتعرف على مؤلف كلماتها يجب أولاً أن نتعرف على الأغنية نفسها، والتي غناها وجيه عزيز في ألبوم "بالليل" الذي أصدره عام 1997 وكانت بعنوان "شوية هموم".



وشاركه في الغناء وتحديداً في جزء "بقالنا كتير ماشفناش بعض" الفنانة إيمان يونس عضوة فريق "المصريين" وأخت الممثلة إسعاد يونس.

وعن كاتب الأغنية فهو محمد ناصر الذي كتب أيضاً أغنية سيمون "مش نظرة وابتسامة".

وفيما يخص توجهات ناصر السياسية التي ربما تكون سببا في عدم ذكر اسمه، أنه مذيع في قناة "مصر الآن" التي تبث من تركيا، كما انتشر له مؤخراً فيديو من برنامجه في تلك القناة يحرض خلاله على قتل ضباط الشرطة والجيش.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"