إيرينا شايك تكشف أسباب انفصالها عن كريستيانو رونالدو

إيرينا شايك تكشف أسباب انفصالها عن كريستيانو رونالدو

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 مارس 2015 - 21:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 مارس 2015 - 0:37
إيرينا شايك مع كريستيانو رونالدو إيرينا شايك مع كريستيانو رونالدو
فتحت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك قلبها أخيرا عن انفصالها عن حبيبها السابق لاعب نادي "ريال مدريد"، كريستيانو رونالدو.

وأكدت شايك أن هداف المنتخب البرتغالي ليس رائعا كما يراه الكثيرون، مؤكدة أنه تصرفاته طفولية ولا يحترم المرأة، مشددة على تفضيلها لمواعدة رجل أكثر إخلاصا لها.

وقالت صاحبة الـ 29 عاما عن انفصالها عن رونالدو في حوارها مع النسخة الأسبانية من مجلة "Hello": "أشعر إنني إيجابية وقوية، عندما تكونين في علاقة عاطفية من الأفضل أن تكون جيدة أو من الأفضل أن تغادري".

وتابعت: "العلاقات العاطفية صعبة، لذلك يجب أن أكون واضحة بخصوص الرجل الذي أريده بجانبي وما هي القيم التي نتشارك فيها، وما هو مهم بالنسبة لحياتنا".

وفسرت: "عندما تقررين الاستمرار مع شخص ما، لابد أن تنظرا في نفس الاتجاه. وكلاكما يجب أن تتفقا على مفهوم العلاقة بالنسبة لكما، وكلاكما يجب أن تكونا مؤمنان بالإخلاص لشخص واحد فقط"، في إشارة منها إلى عدم إخلاص رونالدو لها.

وعن المواصفات التي يفتقر إليها كريستيانو، قالت شايك: "أريد رجلا مخلصا صريحا نبيلا، يعرف كيف يعامل المرأة باحترام. لا أؤمن بالرجل الذي يجعل النساء يشعرن بالتعاسة. هذه ليست تصرفات رجل ناضج بل طفل".

واختتمت قائلة: "اعتقدت أنني حصلت على الرجل المثالي، لكن هذا لم يحدث... أعتقد أن النساء يشعرن أنهن قبيحات عندما يواعدن الرجل الخطأ، وأنا شعرت أنني قبيحة وغير واثقة من نفسي بجانبه".

من المعروف أن كريستيانو وإيرينا بدأت علاقتهما في يناير 2010 وانتهت علاقتهما بعد 5 أعوام، ويحاول حاليا رونالدو التركيز على الحفاظ على معدل تهديفه المرتفع، لذلك قرر عدم الحديث للصحافة عن انفصاله عن حبيبته حتى انتهاء موسم 2014- 2015.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"