"البيت بيتك" يعيد الحديث عن شيرين وجدي

"البيت بيتك" يعيد الحديث عن شيرين وجدي

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 مارس 2015 - 17:53 | آخر تحديث: الخميس ، 12 مارس 2015 - 19:21
قال رجل الأعمال إيهاب طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة "برومو ميديا"، وزوج الفنانة شيرين وجدي إن زوجته أجرت عملية جراحية الأسبوع الماضي في مدينة زيورخ بسويسرا.

ووجه طلعت الشكر لزوجته مرجعا الفضل إليها في إخراج الموسم الجديد من برنامج "البيت بيتك" إلى النور، بعد غياب دام 5 سنوات.

ولفت إلى أن الإعلامية سناء منصور، التي قدمت الحلقة الأولى من الموسم الجديد من البرنامج الشهير "البيت بيتك"، كانت صاحبة أول تذكرة مرور لشيرين وجدي في عالم الغناء، فقد كانت ضمن لجنة الاستماع التي قيمت صوت شيرين.

وأوضحت منصور إنها أعجبت بشيرين قبل أن تعرف أنها تغني، وروت قصة مقابلتها لأول مرة، إذ التقتها صدفة في جراج مبنى الإذاعة والتليفزيون ولفتت نظرها كشابة جميلة، حتى أنها فكرت في أن تضمها للتليفزيون كمذيعة، وبالفعل سألتها عن اسمها وعرضت عليها العمل كمذيعة، إلا أن وجدي أوضحت لها أنها تجيد الغناء.

وبالرغم من أن منصور تصورت أنها لا تستطيع مساعدتها، لكن القدر جعلها ضمن لجنة الاستماع التي أعطتها جواز المرور إلى الإذاعة فيما بعد.

وقالت الإعلامية سناء منصور إنها مررتها عن استحقاق لأن صوتها مميز.

يذكر أن آخر ألبومات شيرين وجدي كان ألبوم "هو انت تاني" من ألحان حسام البجالي، وكانت الأغنية الرئيسية في الألبوم قد تم تسريبها بصوت تامر حسني قبل طرحها رسميا.

بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من الأغنيات الوطنية، منها "يا حبيبتي يا مصر"، و"أغلى اسم في الوجود" التي سجلتها بتوزيع جديد في "كوكتيل" واحد من توزيع الدكتور داوود الجميعي، وكان ذلك في 2009.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"