أحمد حلمي: شخصية ناصر القصبي الحقيقية تضحكني أكثر من أدواره

أحمد حلمي: شخصية ناصر القصبي الحقيقية تضحكني أكثر من أدواره

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 مارس 2015 - 14:18 | آخر تحديث: الخميس ، 12 مارس 2015 - 19:0
ناصر القصبي وأحمد حلمي في إحدى حلقات الموسم الرابع من Arabs Got Talent ناصر القصبي وأحمد حلمي في إحدى حلقات الموسم الرابع من Arabs Got Talent
قال الفنان أحمد حلمي، إن ناصر القصبي، رفيق برنامج "Arabs got talent" قادر على إضحاكه من قلبه وأكد أنه يرى مزاحه التلقائي الذي تتسم به شخصيته الطبيعية تعتبر من وجهة نظره أكثر خفة ظل من الشخصيات التي يؤديها في التمثيل عشرات المرات.

وأضاف حلمي إنه لم يقرر بعد إن كان سيشارك في الموسم القادم من البرنامج أم لا، غير مستبعد أن يتخلف عن المشاركة.

طالع أيضا:
فوز صلاح Entertainer باللقب الرابع لبرنامج Arabs Got Talent
هذه رسالة أحمد حلمي لياسمينا بعد خسارتها لقب "Arabs Got Talent">
بالفيديو- عمرو عمروسي ينشر عرضه الممنوع في "Arabs Got Talent"
"أول تعليق لياسمينا بعد خسارتها لقب Arabs Got Talent"

وأوضح في لقاء له مع برنامج "ET بالعربي" على MBC4، إنه يؤجل قرار المشاركة في الموسم الجديد من البرنامج من عدمها إلى حينها، مشيرا إلى أنه في حال كانت لديه التزامات أخرى قد يكون غير متواجد، إلا أنه لا يريد أن يسبق الأحداث.

وفي سياق آخر قال إنه يحرص على عدم الخروج من البيت إذا كان في حالة نفسية سيئة قائلا "لما ببقى متضايق مبخرجش من البيت"، مشيرا إلى أنه لا يجيد التظاهر بعكس ما يشعر به، ولذلك يتجنب الظهور إلا إذا كان في حالة مزاجية تسمح له.

وأكد حلمي أنه يحب مشاركته في برنامج "Arabs Got Talent" لأنه يمكنه من اكتشاف مواهب جديدة.

ولم يتصور حلمي البرنامج بدون وجود الفنانة اللبنانية نجوى كرم، فقال إنها على المستوى الفني لها دور هام، كما إنها على المستوى الشخصي تتعامل مع باقي أفراد لجنة التحكيم وكأنها مسؤولة عنهم وعن راحتهم بالرغم من أنهم يجب أن يكونوا هم مسؤولين عنها، ووصفها بأنها صاحبة "قلب طيب".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"