٨ مغنيين قدموا برامج ترفيهية

٨ مغنيين قدموا برامج ترفيهية

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مارس 2015 - 22:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:14
مع تعثر صناعة الموسيقى، يتجه المغنيون للبحث عن مصدر رزق مختلف، أحياناً يتجه بعضهم للتمثيل، في حين يتجه الغالبية العظمى منهم إلى البرامج، بعضهم يصبح حكما في برامج اكتشاف المواهب والبعض الأخر يقدم البرامج الترفيهية بنفسه، بعضهم من ينجح وبعضهم يفشل، لكن ليس هذا المهم، المهم هو أن المغني قد تقاضى أجره وما يعوضه عن خسائر صناعة الموسيقى في ظل اختفاء المنتجين وبعدهم عن الساحة.

1) أصالة
يعتبر برنامج "صولا" من أنجح البرامج التي قدمها أحد مغنيين على الإطلاق، حيث تتميز أصالة بعلاقتها الطيبة مع أغلب المغنيين في الوسط الفني، وتستطيع قيادة الحوار بسهولة تجعل المشاهد يتخيل أن هذا اللقاء عفوي جداً.



2) لطيفة
برنامج "يلا نغني" يشبه في فكرته برنامج "صولا" الذي تستضيف أصالة به زملائها المغنين وتغني معهم أغانيهم أو أغاني أخرى قديمة، لكن وجه الاختلاف الوحيد بين "يلا نغني" و"صولا" هو أنه بفرقة موسيقية كاملة وله مسرح وجمهور بداخل الأستوديو.



3) محمد فؤاد
فاجأ محمد فؤاد جمهوره في رمضان الماضي ببرنامج المقالب "فؤش في المعسكر" الذي كان يستضيف خلاله مشاهير أهل الفن ويوهمهم أنهم تم القبض عليهم وترحيلهم إلى إسرائيل لاختراقهم حدود المياه الإقليمية لاسرائيل.



4) هشام عباس
لم يشفع تاريخ هشام عباس الطويل له، إذ أن تعرض هو الآخر لمشاكل إنتاجية اضطرته أن يتجه لتقديم برنامج "أحلى مسا" الذي ظهر به بمشاركة فيفي عبده وسلمى الدالي، إلا أن البرنامج لم يستمر كثيراً وتوقف بعد موسمه الأول.



5) محمد عطية
نجم "ستار أكاديمي" في موسمه الأول عاني أيضاً من تدهور صناعة الموسيقى فقدم برنامج "أجمد واحد" الذي استضاف خلاله مشاهير كرة القدم والفن ليتقابلوا في مباريات "بلاي استيشن" يعلق هو عليها.



6) أروى
قدمت أروى برنامج "آخر من يعلم" وكانت فكرته مختلفة لأنها كانت تستعين خلاله بأصدقاء الضيف المقربين لتسألهم عن أسرار لا يعرفها أحد، كما قدمت أيضاً برنامج "نورت" الذي تستضيف به عددا كبيرا من النجوم في حلقة واحدة وتدير معهم حوار جماعي، كما عادت من جديد ببرنامج "خليها علينا" الذي يعرض حاليا على شاشة "MBC".



7) مايا دياب
ما قد لا يعرفه البعض أن مايا دياب سبق أن قدمت في مسابقات "أستوديو الفن" فئة المذيعين عام 2001 وبالرغم من عدم فوزها بالمركز الأول إلا أنها قدمت برنامج "الاختيار" النسخة العربية من برنامج " Deal or No Deal"، خلفاً للمغربية رزان مغربي التي يتصادف أنها هي الأخرى مغنية، كما قدمت مايا برنامج "هيك منغني".



8) سعد الصغير
من خلال برنامج "المولد" الذي كان يعرض في رمضان 2013، ظهر سعد الصغير مستضيفاً النجوم في صوان كبير به استعراضات تشبه ما يحدث في المولد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"