٨ أسباب تجعل تامر حسني زوجا مثاليا

٨ أسباب تجعل تامر حسني زوجا مثاليا

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 مارس 2015 - 18:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:22
تامر حسني في حلقة "بوضوح" مع عمرو الليثي تامر حسني في حلقة "بوضوح" مع عمرو الليثي
عدد كبير من الفتيات كانت تتمنى الزواج من المطرب تامر حسني ومازال الحلم يراودهن، وذلك فقط لحبهن للفنان ذو الصوت العذب الذي يتمتع بقدر كبير من الرومانسية، ولكن للزوج تامر حسني أسباب أخرى تجعله يتفوق على غيره.

١) يجيد الطبخ
ظهر مؤخرا تامر حسني في حلقة من برنامج "بوضوح"وهو يحضر الطعام لنزيلات بدار مسنين بمناسبة عيد الأم، فالمطرب الشهير أعلن عمليا أنه يجيد الطبخ.

٢) تربية الأطفال
انشغال تامر حسني بتقديم أغاني وألبوم وفيلم وأحيانا مسلسل سنويا بالإضافة للحفلات، لا يمنعه من تربية ابنته الوحيدة "تالية" واللعب معها، وهذا ما أوضحه في البرنامج الذي روى قصة حياته "رحلة صعود".



٣) فرصة للسفر حول العالم
الزواج من تامر حسني يوفر لك فرصة للسفر حول العالم، فهو يصطحب معه زوجته بسمة بوسيل في أغلب جولاته.

٤) زوج بلا "كرش"!
أغلب الرجال في مصر يزداد وزنهم بعد الزواج مباشرة بشكل ملحوظ وخاصة منطقة "البطن"، وهذا ما لم يحدث مع تامر حسني حتى الآن، فهو يحافظ على صحته ويتوجه بشكل دوري إلى صالات "الجيم".





٥) "كسيب"!
هذا السبب ربما لا يلقى اهتمامات عدد كبير من الفتيات، ولكن بالنسبة للأسرة فهو أمر ضروري حتى يطمئنوا على مستقبل الأبناء ومدى استقرارهم في حياتها المقبلة.

٦) الرقص
تامر حسني دوما ما يحرص على تقديم فقرات راقصة سواء في حفلاته أو أفلامه وكليباته، وبما أن رقصه لا يتصف بالخلاعة فهو محض إعجاب العديد من الفتيات وخاصة من يفضلن السهر.



٧) رومانسي
بالتأكيد الرومانسية هي أهم ما يميز الزوج، وفي حالة تامر حسني فهي واضحة في أغلب أغانيه وكذلك أفلامه.

٨)"هيستتك"!
إذا كنتِ من المناديات بحقوق المرأة، فبالتأكيد هذه النقطة ليست في صالحك، ولكن هذا ما أعلنه تامر وأكده بعد زواجه، فهو يرفض عمل المرأة، ولذلك اعتزلت زوجته بسمة بوسيل الفن بعد خطوات بسيطة به.

كلمات متعلقة بسمة بوسيل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"