بالصور- منى زكي تحتفل بـ "اليوم العالمي للمرأة"

بالصور- منى زكي تحتفل بـ "اليوم العالمي للمرأة"

خالد طه | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مارس 2015 - 23:16 | آخر تحديث: الخميس ، 12 مارس 2015 - 12:20
منى زكي في ندوة "وعي" بمناسبة "يوم المرأة العالمي" منى زكي في ندوة "وعي" بمناسبة "يوم المرأة العالمي"
وقع اختيار الجمعية المصرية للتوعية والصحة النفسية "وعي" على النجمة منى زكي كي تكون ضيفة الندوة الشهرية للجمعية، والتي توافق الاحتفال بـ "اليوم العالمي للمرأة".

تحدثت منى زكي في الندوة عن أدوارها في فيلمي "احكي يا شهرزاد" و"أسوار القمر"


وشهدت الندوة العديد من الدراسات التي تناولت العنف ضد المرأة في مصر، كما تطرق الحوار إلى شخصية منى زكي في فيلمها "احكي يا شهر زاد" من إنتاج 2009، ودورها في فيلمها الأخير بـ "أسوار القمر" مع المخرج طارق العريان.

وأدارت الإعلامية سهير جودة الندوة، والتي حضرها عدد من عضوات الجمعية، منهن دكتورة هبة حبيب، والكاتبة عائشة أبو النور، ورانيا طه.

كما قدم رئيس الجمعية المصرية للتوعية والصحة النفسية "وعي" سمير أبو المجد نموذجا لسيدة تدعى "بدرية" تعرضت لضغوط نفسية وحياتيه قاسية، وتم علاجها مجانا بداخل الجمعية.

وفي ختام الندوة حرصت عضوات الجمعية على التقاط الصورة التذكارية مع منى زكي.

منى زكي مع الإعلامية سهير جودة


وكانت منى زكي تلقت تكريما قبل ما يقرب الأسبوعين من جانب نادي "ليونز نيل القاهرة" برئاسة الفنان سمير صبري في مركب "الباشا" على نيل الزمالك، إلى جانب عدد من النجوم الذين تميزوا في أعمال سينمائية لهذا العام، وتسهم في توعية وخدمة المجتمع.

وكان التكريم فرصة عظيمة بالنسبة لمنى زكي للقاء أستاذها الفنان الكبير محمد صبحي بعد مرور 24 عاما على لقائهما الفني الوحيد في مسرحية "بالعربي الفصيح"، التي هي من إخراجه، وساهمت في اكتشاف منى إلى جانب عدد آخر من النجوم الحاليين مثل فتحي عبد الوهاب. (شاهد لقاء منى زكي بمحمد صبحي بعد 24 عاما).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"