بالفيديو- "ذا روك" يواجه أكبر زلزال بالتاريخ في "San Andreas"

بالفيديو- "ذا روك" يواجه أكبر زلزال بالتاريخ في "San Andreas"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مارس 2015 - 18:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 مارس 2015 - 18:34
ملصق فيلم "San Andreas" ملصق فيلم "San Andreas"
أطلقت شركتا "نيو لاين سينما" وفيلادج رود بيكتشرز" الثلاثاء 10 مارس الجاري الإعلان الترويجي للفيلم الجديد "San Andreas"، استعدادا لعرضه في دور العرض السينمائية في 29 مايو المقبل، بتقنيتي ثلاثية وثنائية الأبعاد.

وتدور قصة الفيلم حول طيار الإنقاذ والبحث "جونسون" وزوجته شبه المنفصلين، اللذان يشقان طريقهما من لوس أنجلوس إلى سان فرانسيسكو للبحث عن ابنتهما الوحيدة التي فُقدت في صدع سان أندريا، ليجدا أنفسهما يواجهان رحلة أصعب مما يتخيلا ومحفوفة بالمخاطر.

وحدث صدع سان أندرياس الأرضي في سنة 1857، محدثا زلزال بقوة 9 ريختر في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وامتد لأكثر من 970 كيلو مترا من الساحل الشمالي الغربي بكاليفورنيا إلى الجزء الجنوبي الشرقي من الولاية بالقرب من الحدود مع المكسيك.

شاهد إعلان فيلم "San Andreas"



ويجمع الفيلم بين نجم المصارعة الحرة دواين جونسون الملقب بـ "ذا روك" والمخرج الكندي براد بيتون، والمنتج بو فلين، في ثان تعاون فني بينهم من بعد فيلم "Journey 2: The Mysterious Land".

وسبق لمنتج فيلم "San Andreas" بو فلين أن أنتج فيلم "Hercules"، و"Journey 2: The Mysterious Land"، أما المخرج براد بيتون فقدم العديد من الأعمال التليفزيونية والأفلام القصيرة، قبل أن يخرج فيلمه الأشهر وهو الجزء الثاني من فيلم "Cats & Dogs" في سنة 2010.

ويشارك في بطولة فيلم "San Andreas" إلى جانب دواين جونسون كل من كارلا جوجينو بطلة "Night At The Museum"، وألكسندرا داداريو بطلة فيلم "Percy Jackson & the Olympians: The Lightning Thief"، والأمريكي البريطاني لون جرافاد بطل فيم "Fantastic Four".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"