صورة- "تحدي الأصابع" بين فيفي عبده وبركات

صورة- "تحدي الأصابع" بين فيفي عبده وبركات

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مارس 2015 - 17:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 مارس 2015 - 20:10
فيفي عبده ومحمد بركات يشيران لأسماء برامجهما بأصابعهما فيفي عبده ومحمد بركات يشيران لأسماء برامجهما بأصابعهما
اجتمع لاعب كرة القدم المعتزل محمد بركات بالفنانة فيفي عبده في حفل إطلاق قناة "TEN"، والذي أقيم ظهر الثلاثاء 10 مارس الجاري.

ومزحت فيفي مع بركات أمام عدسات المصورين بإشهارهما لشعار برامجهما، حيث أن فيفي أشارت بعلامة "5" بأصابع يدها، لأن برنامجها الجديد يحمل اسم "5 اموااه"، فضلا عن أنها الحركة التي اشتهرت بها فيفي عبده أخيرا.

أما محمد بركات فأشار للمصورين بعلامة "2" بإصبعيه، لأن برنامجه الجديد على القناة يحمل اسم "One 2"، والذي يقصد به إحدى حركات كرة القدم الشهيرة.

فيفي عبده تشير بعلامة "5" على اسم برنامجها الجديد "5 إمواااه"


وأقيم المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق قناة "TEN" في فندق الـ"فور سيزونز" في حي جاردن سيتي، وحضره عدد كبير من المشاهير، مثل مها بهنسي، وريهام السهلي، وسمير صبري.

ومن المقرر أن يبدأ بث قناة "TEN" في مساء الأربعاء 11 مارس، والتي تضم عدد كبير من البرامج، منها "هي مش فوضى" من تقديم بسمة وهبة، وبرنامج "بالبلدي" من تقديم سالي عبد السلام.

شاهد باقي صور حفل انطلاق قناة "TEN" بحضور نجومها بالضغط هنا

كما تشهد قناة "TEN" على عودة برنامج "البيت بيتك"، الذي سيقدمه كل من رامي رضوان وإنجي أنور وعمرو عبد الحميد، والذي كان حقق نجاحا كبيرا على شاشة التليفزيون المصري قبل سنوات، وشارك فى تقديمه عدد كبير من الإعلاميين، من أبرزهم محمود سعد، وتامر أمين، وخيري رمضان، ومنى الشرقاوي، ونيرفانا إدريس، قبل أن يشتد الخلاف حول حقوق ملكيته، ويتوقف بقرار من رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون في فبراير 2010، وتم استبداله ببرنامج "مصر النهاردة" الذي استمر حتى بعد ثورة 25 يناير 2011.

وتردد قناة "TEN" هو 11430، وهو نفس قناة التردد الخاص ببث قناة "التحرير"، التي تبدل ملاكها وإدارتها في الفترة الأخيرة كليا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"