هل تجتمع بولوك وأنستون ودياز من أجل "Mean Moms"؟

هل تجتمع بولوك وأنستون ودياز من أجل "Mean Moms"؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 مارس 2015 - 20:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 مارس 2015 - 20:10
الصورة المفبركة لدعايا الفيلم الصورة المفبركة لدعايا الفيلم
مهلا.. لا تسعد كثيرا بهذه الصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع بين النجمات الثلاثة جينيفر أنيستون وكاميرون دياز وساندرا بولوك، فربما أحلامك لن تتحقق.

انتشرت صورة لدعايا فيلم Mean Moms عبر موقع Facebook من صفحة تحمل نفس الاسم تعلن أن الفيلم سيبدأ عرضه في منتصف 2015 ويضم النجمات الثلاث في بطولته، ولكن الأمر ليس صحيحا برمته.



هناك أكثر من سبب يجعل هذا الخبر ملفق كليا، والأول هو أن صور الفنانات مصممة ببرنامج الـ "فوتوشوب"، فصورة كل من كاميرون دياز وجينيفر آنستون مأخوذة من أغلفة مجلات ظهرن بها مسبقا.

كما أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق النهائي على تقديم فيلم بهذا العنوان، وكل ما يتردد في الصحف العالمية أن هناك مفاوضات مع جينيفر أنستون للمشاركة في الفيلم ولم تبد بعد أي رد حيال الأمر.

دياز بنفس ثياب الملصق المفبرك في جلسة تصوير بتاريخ 2012


وأيضا تحديد مايو 2015 لعرض الفيلم يعني أنه تم تصويره بالفعل ليلحق بموعد عرضه، وهذا ما لم يذكر في الصحف العالمية أيضا، ويؤكد عدم صحة الخبر.

في حال استكمال مشروع فيلم Mean Moms، فهو استكمال للفيلم الذي تم عرضه في دور السينما العالمية عام 2004 بعنوان Mean Girls وقامت ببطولته ليندسي لوهان وريتشل ماك أدامز وأماندا سيفريد وتينا فيي، ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، وفي 2011 تم تقديم الجزء الثاني منه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"