بالفيديو- هكذا احتفلت دومينيك حوراني بعيد ميلاد شذى حسون

بالفيديو- هكذا احتفلت دومينيك حوراني بعيد ميلاد شذى حسون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 مارس 2015 - 16:42 | آخر تحديث: السبت ، 7 مارس 2015 - 16:42
دومينيك حوراني مع شذى حسون دومينيك حوراني مع شذى حسون
نشرت المغنية اللبنانية دومينيك حوراني لقطات من حفل عيد الميلاد الخاص الذي فاجأت به صديقتها المطربة العراقية شذى حسون، في حضور عدد من الأصدقاء المشتركين.

وكشفت حوراني الهدايا التي أعددتها لتلك المناسبة، والتي كانت قالب حلوى كبير بالإضافة إلى باقة كبيرة من الورد.

ونشرت حوراني عبر حسابها بموقع Instagram صورة تجمعها بشذى حسون في إحدى المناسبات وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد يا شذى عقبال 100 سنة، هذه الفتاة قلبها كبير".

Happy #birthday #beautiful #star @shathahassoun . This girl is such a #sweetheart عقبال المية #شذى_حسون حبيبة الجماهير

A photo posted by Dominique Hourani دومينيك (@dominiquehourani) on




كما نشرت صورة أخرى لها مع شذى وصديقاتهما وعلقت عليها: "هل فكرت يوما كيف تضع خمس صديقات في صورة ذاتية واحدة؟... أحلى جمعة في عيد محبوبة القلب شذى حسون".




ولم تبخل دومينيك على متابعيها بنشر مقطع فيديو من عيد الميلاد، والذي أظهر خفة الظل والبساطة التي تتمتع بها شذى وسط احتفال الجميع على أغنية "Happy Birthday to You" لوليد توفيق.




ونشرت دومينيك فيديو خاص من الحفل أثناء غناء أغنية وليد توفيق الشهيرة "هابي بيرث دي" وسط سعادة كبيرة ظهرت على شذى، وقالت دومينيك في تعليقها على الفيديو أنها سعيدة بالاحتفال بعيد ميلاد البنت المرحة والشقية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"