أحلام و بلقيس تشكران الأمير الوليد بن طلال على إنقاذ شاب من الموت

أحلام و بلقيس تشكران الأمير الوليد بن طلال على إنقاذ شاب من الموت

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 مارس 2015 - 22:18
أحلام أحلام
وجهت المطربة الإماراتية أحلام والمطربة بلقيس شكرهما للملياردير ورجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بعد أن أعلن عن دفع الدّية المقررة على شاب سعودي وعتق رقبته.

وقالت أحلام فى تغريدات نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter شاكرة الأمير بن طلال و تطالبه بأن يطلب نظير العتق أن يحفظ الشاب القرآن الكريم فقالت :





أما بلقيس فحرصت على شكر الأمير على دفعه للدّية و باركت لأهل الشاب و تمنت أن ينتهى عنف و طيش الشباب وشجارات الشوارع.



وترجع قصة الشاب الذي لم يتجاوز عمره الـ 19 عاما قبل نحو 3 سنوات، عندما قتل شابا آخر عن طريق الخطأ بعد مشاجرة بينهما، ووافق أهل القتيل على قبول "الدية" وحددوها بمبلغ 23 مليون ريال وأنه يجب دفعها قبل شهر رجب المقبل أي قبل شهر إبريل، وهو مبلغ كبير على أهل الشاب.

وطالب عدد كبير من فنانين و فنانات الخليج من محبيهم التبرع للشاب لعتق رقبته و مساعدة أهله وكان منهم الفنانة ميساء مغربى التى نشرت على حسابها الشخصي في Instagram صورة للشاب ووالدته مطالبه من محبيها دعمه و مساعدته. (التفاصيل)

وأعلن رجل الأعمال السعودى الوليد بن طلال اليوم عن دفعه ما تبقى من الدّية رغم رفضه للمبالغ الضخمة التى يطلبها البعض فى مثل هذه الظروف


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"