عودة "البيت بيتك" على شاشة Ten.. تعرف على مقدميه الجدد

عودة "البيت بيتك" على شاشة Ten.. تعرف على مقدميه الجدد

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 مارس 2015 - 19:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 مارس 2015 - 19:41
الشعار السابق للبرنامج.. تُرى هل يتغير؟ الشعار السابق للبرنامج.. تُرى هل يتغير؟
سنوات طويلة مضت منذ إيقاف برنامج "البيت بيتك" الذي كان يُعرض عبر شاشة التليفزيون المصري، وها هو الآن يعود ولكن بفريق تقديم جديد وقناة جديدة.

أعلن الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه بموقع Twitter عن انتقاله من قناة ONTV إلى قناة Ten "التحرير سابقا" ليشارك مع أنجي أنور وعمرو عبد الحميد في تقديم برنامج "البيت بيتك".




وأرسل تحية للعاملين معه ببرنامج "صباح ON"، جاء بها:



وكانت صحيفة الشروق" نشرت في تقرير أن قناة "الحياة" المتعاقدة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد لم توافق بعد على استقالته من تقديم برنامج "مصر الجديدة" بعد حلوله بديلا للإعلامي شريف عامر الذي انتقل إلى قناة MBC مصر منذ فترة.

أما إنجي أنور فتوقف عرض برنامجها "3 أيام" عبر شاشة CBC أخيرا دون ذكر أسباب.

برنامج "البيت بيتك" حقق نجاحا كبيرا على شاشة التليفزيون المصري قبل سنوات، وشارك فى تقديمه عدد كبير من الإعلاميين أبرزهم محمود سعد وتامر أمين وخيري رمضان ومنى الشرقاوي ونيرفانا إدريس، قبل أن يشتد الخلاف حول حقوق ملكيته، ويتوقف بقرار من رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون في فبراير 2010، وتم استبداله ببرنامج "مصر النهاردة" الذي استمر حتى بعد ثورة 25 يناير 2011.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"