طلاب "ستار أكاديمي" يهنئون إيلي إيليا على أغنيته الأولى "غنى قلبي"

طلاب "ستار أكاديمي" يهنئون إيلي إيليا على أغنيته الأولى "غنى قلبي"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 مارس 2015 - 21:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 مارس 2015 - 1:53
إيلي إيليا إيلي إيليا
طرح المغني اللبناني الشاب إيلى إيليا، متسابق برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر، أولى أغنياته المنفردة على قناته الخاصة بموقع YouTube.

الأغنية تحمل اسم "غنى قلبي"، وهى من كلمات نزار فرانسيس وألحان وتوزيع ميشيل فاضل.

وما أن نشر إيلى الأغنية، سارع محبوه وأصدقاؤه على تهنئته بأغنيته الجديدة من خلال وسام "#غنى_قلبي " الذي خصصوه للأغنية على موقع Twitter.

وكان من بين المهنئين، صديقه في الأكاديمية، المتسابق المصري مينا عطا الذي كتب له عبر حسابه بموقع Twittrer: "مبروك يا أخويا يا غالي يا ابن الغاليين، الأغنية تحفة لوجود ميشيل فاضل ونزار فرنسيس وطبعا صوتك المميز، وعقبال ألبومك يا رب".



أما الفائز باللقب المشترك المصري محمد شاهين فكتب له: "ألف مبروك على الأغنية الجميلة يا واد يا إيلى إحساسك رائع ربنا يوفقك ومن نجاح إلى نجاح".


ولم يتوقف الأمر عند أصدقائه وزملائه في الأكاديمية فقط، بل قام المطرب اللبناني جو أشقر بتهنئة إيلي على الأغنية وقال ألف مبروك الأغنية الجديدة. أتمنى لك كل النجاح. الأغنية رائعة".



وكان إيلى قد غادر البرنامج في مرحلة ما قبل نصف النهائي بعد أن حصل على أقل نسبة تصويت أمام مواطنته المتسابقة اللبنانية ليا مخول.

يُذكر أن اختبارات اختيار مشتركي برنامج ستار أكاديمي للموسم الحادي عشر قد بدأت في مصر منذ أيام في مدينتي القاهرة والإسكندرية، والتي انتهت اليوم في عروس البحر البيض المتوسط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"