نائب رئيس "تليفزيون الحياة" يؤكد استقالة عمرو عبد الحميد بإرادته

نائب رئيس "تليفزيون الحياة" يؤكد استقالة عمرو عبد الحميد بإرادته

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مارس 2015 - 20:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مارس 2015 - 23:30
الإعلامي عمرو عبد الحميد الإعلامي عمرو عبد الحميد
نفي محمود التوني، نائب رئيس شبكة تليفزيون "الحياة"، إجبار الإعلامي عمرو عبد الحميد على تقديم استقالته، مؤكدا أنه اتخذ قراره بالرحيل دون أي ضغط من أحد.

وقال التوني إن إدارة القناة لم تتدخل أبدا في محتوى برنامجه أو فيما يقوله للمشاهدين، كما لم تفرض عليه أن يستضيف ضيفا بعينه أو قول رأيا مغايرا لقناعته.

وأضاف أن الاستقالة جاءت بعد ارتباط عمرو بعرض من قناة أخرى وجده أفضل له، وذلك بعد فترة عمل مع "تليفزيون الحياة" وصفها بالمثالية، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وأكد التوني أن قناة "الحياة" احترمت رغبة عمرو عبد الحميد في الرحيل رغم أنه فاجأ الجميع بقراره، على أن تستقر الإدارة على بديل الإعلامي الشهير بعد عقد المزيد من الاجتماعات لدراسة الأمر.

وعن التكهنات حول خليفة عمرو عبد الحميد في برنامج " الحياة اليوم"، قال التوني: " الحياة اليوم برنامج ضخم، وكما أعلنا عن انضمام عمرو إلينا، سنعلن أيضًا في بيان رسمي من سيحل محله، ولا مجال للشائعات في هذا ".

وكان الإعلامي عمرو عبد الحميد قد تقدم باستقالته رسميا من "قناة الحياة"، الثلاثاء 3 مارس، بعد عام ونصف من الانضمام إلي فريق العمل عقب انتقال مقدمه السابق شريف عامر إلي قناة "MBC".

وكان عبد الحميد قد أثار الجدل بانتقاده لتنظيم زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأخيرة إلى مصر.


كلمات متعلقة عمرو عبد الحميد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"