بالفيديو- تعرف على سر غناء عمرو دياب دعاء "نور على نور"

بالفيديو- تعرف على سر غناء عمرو دياب دعاء "نور على نور"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مارس 2015 - 14:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 مارس 2015 - 14:0
عمرو دياب عمرو دياب
يستمر المذيع ممدوح موسى في كشف العديد من الأسرار في حياة النجم الكبير عمرو دياب من خلال برنامجه "المفاجأة.. أيام في حياة الهضبة"، والذي يذاع على شاشة قناة "MBC مصر".

وفي إحدى الحلقات، كشف "دياب" عن السبب وراء غناءه لدعاء "نور على نور"، الذي قدمه منذ عدة سنوات في شهر رمضان.

وصرح عمرو دياب أنه قرر تقديم الدعاء الديني بعد وفاة والده، لأنه كان يحب الأدعية الدينية، واختياره لدعاء "نور على نور" جاء بسبب تقديم نفس الدعاء من فضيلة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

وكشف عمرو دياب في البرنامج أن والده كان من محبي الشيخ الشعرواي، وكان مرتبطا به بشكل كبير، وهو السبب الأساسي وراء تقديمه لهذا الدعاء.

Post by ‎MBC مصر‎.


وكانت قناة "MBC مصر" بدأت في عرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة" الذي يقدمه المذيع ممدوح موسى منذ الأحد الأول من مارس الجاري كما كان مقررا رغم اعتراض عمرو دياب.

ويرصد البرنامج الذي يقدمه المذيع ممدوح موسى، مشوار النجم عمرو دياب، من خلال حفلاته وجولاته الغنائية في مختلف دول العالم، كما تقدم الحلقات لقطات نادرة يتحدث فيها عمرو دياب عن بداياته من مدينة بورسعيد، وانتقاله مع أسرته إلى مدينة الشرقية عقب حرب ١٩٧٣. (التفاصيل)

وقال عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook إن قناة "MBC مصر" لم تأخد موافقته على عرض البرنامج الذي يرصد محطات هامة في مشواره الفني ولقطات لم تعرض من قبل. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"