المخرج حسني صالح والكاتبة فجر السعيد ينفيان شائعة وفاة نور الشريف بهذه الأدلة

المخرج حسني صالح والكاتبة فجر السعيد ينفيان شائعة وفاة نور الشريف بهذه الأدلة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 مارس 2015 - 21:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 مارس 2015 - 21:10
نور الشريف خلال تكريمه بمهرجان دبي السينمائي 2014 نور الشريف خلال تكريمه بمهرجان دبي السينمائي 2014
انتشرت منذ مساء الإثنين 2 مارس الجاري أنباء حول وفاة الفنان الكبير نور الشريف بعد عودته من العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية من وعكته الصحية الأخيرة.

إلا أن المخرج حسني صالح والكاتبة الكويتية فجر السعيد حرصا على التأكيد أن هذه الأنباء ما هي إلا شائعات، وأن نور الشريف بخير وحالته الصحية في تحسن.

ونشرت "السعيد" صورة جمعتها مع نور الشريف في منزله مساء الثلاثاء 3 مارس الجاري لتأكيد نفي شائعة وفاته، وكتبت معها: "الفنان الكبير نور الشريف بخير الحمد لله وصحته جيده وإتقوا الله يا مروجي الإشاعات".




أما المخرج حسني صالح، فأكد عبر حسابه الخاص على Facebook أنه زار نور الشريف في منزله صباح الثلاثاء، وأشار أنه أهداه أحب رواية إلى قلبه، وهي "فساد الأمكنة" للكاتب صبري موسى.

وكتب: "دائما أستاذ ومعلم وصاحب فضل علي لأخى وصديقي الأستاذ نور الشريف أهداني منذ خمس دقائق أحب رواية إلى قلبي رواية "فساد الأمكنة" للكاتب الكبير صبري موسى أشكرك ياأعز صديق وربنا يخليك لينا وللفن".

وكان نور الشريف عاد إلى بلده مصر مساء الأحد 15 فبراير الماضي، بعد قضائه فترة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتواجد نور الشريف في الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج من بعض المشاكل الصحية التي تعيق وصول الدم لمنطقة القدم، مما أفقده القدرة على التحكم في أطرافه بطريقة جيدة، بحسب ما أدلى به سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية.

ومن المقرر أن يعقد نور الشريف جلسات تحضيرية مع المنتج محمد فوزي بشأن مسلسله التليفزيوني الجديد "أولاد منصور التهامي"، وهو من تأليف مصطفى محرم، ومن إخراج سميح النقاش، والذي يعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"