جمال سليمان يستثمر نجاح "حدائق الشيطان" بتقديم جزء ثان منه

جمال سليمان يستثمر نجاح "حدائق الشيطان" بتقديم جزء ثان منه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 مارس 2015 - 12:35
جمال سليمان جمال سليمان
بعد النجاح الكبير الذي حققه في جزئه الأول وكان من أسباب شهرته في العالم العربي، وافق النجم السوري جمال سليمان على تقديم جزء ثان من مسلسله الشهير "حدائق الشيطان".

ومن المقرر أن يبدأ "سليمان" في تصوير مشاهده في مسلسل "حدائق الشيطان 2" خلال شهر مارس الحالي، بعد الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل.

وقال جمال سليمان لوكالة "أنباء الشرق الأوسط" إنه سوف يعود للقاهرة بعد انتهاء الشركة المنتجة من عمليات التحضير للمسلسل، مشيرا أنه تم الانتهاء من كتابة 15 حلقة من الجزء الثاني من المسلسل، والذي تم تقديمه منذ 10 سنوات.

ويتولى إخراج الجزء الثاني من "حدائق الشيطان" حسني صالح، والذي رشح النجمة يسرا اللوزي لتقدم أحد الأدوار الرئيسية في أحداثه، إضافة إلى سارة سلامة، وعبد العزيز مخيون، والذي سيجسد شخصية رئيسية أيضا في العمل.

وعرض الجزء الأول من مسلسل "حدائق الشيطان" في 2006، وهو من تأليف محمد صفاء عامر، ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ، ويشارك في بطولته سمية الخشاب، ورياض الخولي، وأحمد سلامة.

وكان آخر مسلسلات جمال سليمان "صديق العمر" الذي عرض في رمضان 2014، وتلقى عنه انتقادات من جانب أسرة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بسبب عدم إجادته لتجسيد شخصيته في أحداث العمل من وجهة نظرهم.

ويتناول مسلسل "صديق العمر" علاقة الصداقة الوطيدة التي ربطت بين الرئيس جمال عبد الناصر وبين وزير الحربية في عهده المشير عبد الحكيم عامر، وهو مأخوذ عن كتاب "المشير والرئيس" لممدوح الليثي، وهو من إخراج عثمان أبو لبن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"