بالصور- عمرو خالد وسمير غانم ونيرمين الفقي يعزون في وفاة غسان مطر

بالصور- عمرو خالد وسمير غانم ونيرمين الفقي يعزون في وفاة غسان مطر

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 مارس 2015 - 9:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 مارس 2015 - 9:55
عمرو خالد يقدم واجب العزاء في وفاة غسان مطر عمرو خالد يقدم واجب العزاء في وفاة غسان مطر
قدم عدد من نجوم الفن مساء الأحد الأول من مارس الجاري واجب العزاء في وفاة الفنان الفلسطيني غسان مطر في مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا العزاء الداعية الإسلامي عمرو خالد، والنجم الكوميدي سمير غانم، والفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة نيرمين الفقي، والفنان ياسر جلال، والفنان الشاب طارق الإبياري.

سمير غانم في عزاء غسان مطر


كما حضر العزاء نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف عبد الغفور، والسيناريست فيصل ندا، والفنان أشرف زكي، والسفير الفلسطيني في القاهرة جمال الشوبكي، وعدد من موظفي سفارة فلسطين.

شاهد باقي صور عزاء غسان مطر بالضغط هنا

وتوفي غسان مطر مساء الجمعة 27 فبراير عن عمر 77 عاما بعد تدهور حالته الصحية، عقب تعرضه لوعكة صحية منذ نحو أسبوعين دخل على إثرها العناية المركزة.

وأقيمت جنازة غسان مطر ظهر السبت 28 فبراير الماضي، والتي شارك في تشييعها نجم الكوميديا محمد هنيدي. (شاهد بالصور محمد هنيدي يشارك في تشييع جنازة غسان مطر)

واشتهر غسان مطر بأدوار الشر في السينما المصرية التي من أهمها دوره في فيلم "الأبطال" أمام فريد شوقي وأحمد رمزي، كما قدم دورا بارزا في فيلم "الطريق إلى ‏إيلات"، كما وتولى منصب نائب رئيس اتحاد الفنانين العرب. ‏

نيرمين الفقي في العزاء


وقدم للسينما والتلفزيون العديد من الأعمال التي تجاوزت المئة عمل، وكانت بدايته من خلال مسلسل "دائرة الضوء"، بينما كان آخر عمل شارك فيه هو فيلم "عنتر وبيسة"، كما كان يشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي يتم تصويره في الوقت الحالي.

طالع أيضا:

غسان مطر.. "الكوتش" الذي لا تستطيع أن تأخذ شره على محمل جد!

وأعاد الممثل الكوميدي أحمد مكي تقديم غسان مطر للجيل الجديد من الشباب من خلال فيلمه "لا تراجع ولا استسلام: القبضة الدامية"، الذي قال خلاله جملته الشهيرة "اعمل الصح".

كما شارك أحمد مكي في الجزء الرابع من مسلسل "الكبير" الذي عرض في رمضان 2014.

وقدم مطر في المسلسل دور زعيم عصابة إيطالي يدعى (آل كابوني) يعمل مع المافيا، مؤكدا أنه وافق على المشاركة في المسلسل بناء على طلب من بطل المسلسل أحمد مكي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"