لن يعرض في رمضان 2015.. تعرف على ميعاد عرض الجزء الثاني من "سرايا عابدين"

لن يعرض في رمضان 2015.. تعرف على ميعاد عرض الجزء الثاني من "سرايا عابدين"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 28 فبراير 2015 - 12:20 | آخر تحديث: السبت ، 28 فبراير 2015 - 20:21
بوستر مسلسل "سرايا عابدين" بوستر مسلسل "سرايا عابدين"
تستعد شبكة قنوات MBC لعرض الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، والذي يضم عددا كبيرا من الفنانين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الجزء الثاني من المسلسل في شهر إبريل المقبل، ليبتعد صناعه عن المنافسة في موسم شهر رمضان 2015، بحسب إيلاف.

أحد لقطات المسلسل


ويشارك في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" كل من يسرا، قصي الخولي، نيللي كريم، صلاح عبد الله، نور، منة عرفة، والمسلسل من تأليف الكويتية هبة مشاري حمادة، وإخراج شادي أبو العيون.

بينما اعتذر عدد من النجوم عن عدم المشاركة في الجزء الثاني منه، من بينهم كل من الفنانة غادة عادل، وداليا مصطفي.

والأمر نفسه تكرر مع المخرج عمرو عرفة الذي اعتذر عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، بعدما أخرج الجزء الأول منه في رمضان 2014.

وخلال الأيام المقبلة ستبدأ قنوات MBC في عرض الجزء الأول من المسلسل تمهيدا لعرض الجزء الثاني.

وواجه العمل انتقادات كثيرة بسبب مخالفته لحقائق تاريخية كثيرة، رغم أن مؤلفة العمل أكدت في مؤتمر صحفي أنها لا تسعى لتوثيق فترة زمنية بعينها، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل من خيالها.

وكان الملك أحمد فؤاد الثاني، نجل الملك فاروق، أعرب عن غضبه من الأكاذيب بحسب وصفه وتزوير الحقائق والتلاعب بها في مسلسل "سرايا عابدين"، مطالبا بوقف عرضه. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"