السقا و"نور" في "القاهرة بيروت"

السقا و"نور" في "القاهرة بيروت"

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 أكتوبر 2006 - 9:45
أحمد السقا في لقطة من فيلم "تيتو" أحمد السقا في لقطة من فيلم "تيتو"
وافق الممثل الشاب أحمد السقا على بطولة الفيلم السينمائي الأكشن الجديد "القاهرة بيروت" ، والذي ستشاركه البطولة فيه كلا من نور اللبنانية وريهام عبد الغفور وقصة وسيناريو محمد علوي وحوار تامر حبيب.

وقال محمد علوي مؤلف الفيلم في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "السقا سيعود لأفــلام الحركة والاكشن من خلال هذا الفيلم ، وسيجسد فيه شخصية مراسل صحــفي خــلال الحرب الاسرائيلية مع حزب الله التي اندلعت في شهر يوليو المنقضي وتحـدث أمامه مشاكــل ومواقف تتطلب منه التدخل".

وأشار علوي أن الفيلم من إنتاج هشام عبد الخالق عبر شركته "الماسة للإنتاج السينمائي" ، وسيكون من أخراج وائل إحسان ، ومن المحتمل أن يبدأ تصويره مع بداية عام 2007.

يذكر أن السقا يصور حالياً مشاهده في فيلم "تيمور وشفيقة" مع النجمة منى زكي وهو يدور في إطار رومانسي وكوميدي ، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج خالد مرعي.

وكانت آخر أعمال النجم الشاب هو فيلم "عن العشق والهوى" مع منى زكي ومنة شلبي وغادة عبد الرازق وخالد صالح وبشرى وطارق لطفي ، وتأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكري وحقق خلال عرضه في موسم صيف هذا العام حوالي عشرة ملايين جنيه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"