ليدي جاجا تنضم للموسم الخامس من مسلسل "American Horror Story"

ليدي جاجا تنضم للموسم الخامس من مسلسل "American Horror Story"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 فبراير 2015 - 20:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 فبراير 2015 - 23:1
ليدي جاجا تعلن مشاركتها في مسلسل "American Horror Story" ليدي جاجا تعلن مشاركتها في مسلسل "American Horror Story"
في واحد من أكثر الاختيارات المنطقية، أعلنت شركة "FX"، الأربعاء 25 فبراير، التعاقد مع "والدة الوحوش"، المطربة ليدي جاجا، للانضمام إلى الموسم الخامس من مسلسل الرعب "American Horror Story".

ورغم عدم إعلان شركة "FX" عن عنوان الجزء الخامس من المسلسل إلا أنه من المقرر البدء في تصويره شهر يوليو المقبل لكي يكون جاهزا للعرض في أكتوبر 2015.

ورغم التكتم على تفاصيل العمل، نشرت ليدي جاجا تغريدة على حسابها بموقع Twitter اعلنت بها مشاركتها في المسلسل وأكدت أن فريق العمل اختار له عنوان " American Horror Story: Hotel ".




ورغم كونه الظهور الأول لليدي جاجا على الشاشة الصغيرة، إلا أنها ليست تجربتها الأولى مع التمثيل، إذ سبق أن شاركت عام 2013 بدور صغير في فيلم الحركة " Machete Kills" لشارلي شين والمخرج روبرت رودريجز، كما ظهرت في لقطة بفيلم المخرج نفسه، " Sin City: A Dame to Kill For".

من المعروف أن ليدي جاجا أصدرت ألبوم " ARTPOP" عام 2013 إلا أنه أحبط النقاد، فعادت من جديد بألبومها "الجاز" مع توني بينيت الذي حمل عنوان " Cheek to Cheek" وفازت به بجائزة "الجرامي".

وتألقت ليدي جاجا في حفل الأوسكار الذي أقيم فجر الاثنين 23 فبراير بأدائها أغنية " The Sound of Music" التي أبهرت الجمهور بإطلالتها الوديعة على عكس العادة، وغنائها المبهر بعد تمرينها مع مدرب أصوات لمدة 6 أشهر قبل الحفل.

من ناحية أخرى، أعلنت ليدي جاجا خطوبتها على حبيبها تايلور كيني بالتزامن مع عيد الحب. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"