Twitter يرحب بمحمد هنيدي بعد انضمامه له

Twitter يرحب بمحمد هنيدي بعد انضمامه له

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 فبراير 2015 - 16:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 فبراير 2015 - 16:27
محمد هنيدي في Selfie على Twitter محمد هنيدي في Selfie على Twitter
في خطوة جديدة منه لترسيخ تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلق نجم الكوميديا محمد هنيدي أخيرا حسابا رسميا على موقع التدوينات القصيرة Twitter.

وفي المقابل، هنأ القائمون على حساب Twitter بالشرق الأوسط "هنيدي" على انضمامه إلى موقع التغريدات الشهير، حيث كتب له: "نرحب بالفنان محمد هنيدي على تويتر"، ليرد هنيدي عليهم: "شكرا جزيلا لكم".




وعلى الرغم من حداثة صفحة محمد هنيدي على Twitter، إلا أنها استطاعت أن تجتذب أكثر من 20 ألف متابع حتى الآن.

ومن بين أحدث التغريدات التي نشرها محمد هنيدي هي صورة Selfie حديثة له.




وكان محمد هنيدي أطلق صفحته الرسمية على Facebook خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي تضم مليون و592 ألف معجب حاليا.

ويعرض لمحمد هنيدي في دور العرض السينمائية حاليا أحدث أفلامه بعنوان "يوم مالوش لازمة"، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي، ويشارك في بطولته روبي، وريهام حجاج، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ومحمد ثروت، وهالة فاخر.

تعرف على السينمات العارضة لفيلم "يوم مالوش لازمة"


ويجسّد هنيدي في أحداث فيلم "يوم مالوش لازمة" شخصية شاب يحلم بالزواج من شقيقة صديقه، ولكن يتم رفضه، فتحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية، حتى تظهر في حياته فتاة أخرى، فيقرر الزواج منها وأثناء حفل زفافهما تحدث بعض المفارقات التي تتسبب في عودته إلى حبيبته الأولى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"