إيما واتسون توضح حقيقة ما يجري بينها وبين الأمير هاري

إيما واتسون توضح حقيقة ما يجري بينها وبين الأمير هاري

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 فبراير 2015 - 17:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 فبراير 2015 - 17:23
إيما واتسون تنفي علاقتها بالأمير هاري إيما واتسون تنفي علاقتها بالأمير هاري
تسري حاليا عبر شبكة الإنترنت وبقوة أنباء حول وجود علاقة رومانسية تربط بين نجل ولي عهد بريطانيا الأمير هاري وبين النجمة الإنجليزية إيما واتسون.

وكان السبب وراء انتشار هذه التكهنات هو مقال نشر عبر مجلة نسائية تصدر في أستراليا تحمل اسم "Woman's Day"، والتي ذكرت نقلا عن مصدر مقرب من إيما واتسون والأمير هاري أن هناك أمرا غير عاديا يجري بينهما حاليا.

ولكن مع كثرة انتشار صور تجمع وجه إيما مع وجه الأمير هاري (30 عاما) عبر شبكة البحث "جوجل"، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwiiter، خرجت إيما بطلة أفلام "هاري بوتر" لتنفي كل ما يتردد عبر الشبكة العكبوتية عبر حسابها الرسمي على Twitter.

وغرّدت إيما واتسون (24 عاما) لكل العالم عبر موقع التدوينات القصيرة: "أيها العالم، ألا تتذكرون ذلك الحديث القصير بيننا بشأن عدم تصديق كل ما يكتب في وسائل الإعلام".




وتابعت إيما واتسون في تغريدة أخرى: "الزواج من أمير ليس شرطا أساسيا كي تصبحي أميرة"، وأرفقت مع تغريدتها فيديو لأغنية "All Girls Are Princesses" من فيلم "A Little Princess" من إنتاج 1995.




وتأتي تغريدة إيما واتسون الأخيرة في إطار حملة "HeForShe" أو "هو من أجلها"، والتي تروج لها بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة، والتي تدعو للمساواة بين الجنسين، وأن يدعم الرجال النساء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"