بالفيديو- حسين فهمي أمام المحكمة في مارس بسبب إهانته لمحمود قابيل بهذه التصريحات

بالفيديو- حسين فهمي أمام المحكمة في مارس بسبب إهانته لمحمود قابيل بهذه التصريحات

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 فبراير 2015 - 12:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 فبراير 2015 - 12:52
محمود قابيل يتهم حسين فهمي بسبه وقذفه محمود قابيل يتهم حسين فهمي بسبه وقذفه
سيقف الفنان حسين فهمي أمام المحكمة في مارس المقبل، في القضية التي أقامها الفنان محمود قابيل ضده، واتهمه فيها بسبه وقذفه.

ووافق النائب العام المستشار هشام بركات على إحالة حسين فهمى إلى محكمة جنح أكتوبر، وتحديد جلسة 14 مارس المقبل لمحاكمته في دعوى السب والقذف التي أقامها محمود قابيل ضده.

وكانت نيابة أول أكتوبر أعدت مذكرة بتفاصيل القضية، وتمت إحالتها للنائب العام لاتخاذ القرار فيها.

ويرجع اتهام محمود قابيل لحسين فهمي بسبه وقذفه، بعد أن قام الأخير بنعته بـ "الكاذب"، أثناء استضافته في برنامج "قُصر الكلام" من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة قناة "MBC مصر".

وقال حسين فهمي باستنكار شديد في حلقة البرنامج والتي أذيعت في أغسطس 2013 بأنه لا يعرف من هو محمود قابيل، وتساءل عن مهنته، وأكد أن الفن أكبر بكثير من اسم محمود قابيل، وأنه شخص ليس له قيمة، وقال: "عمري ما هنساله وهفضل وراه حتى أفضحه، رغم إني مش عايز أوصل لكده".

شاهد حسين فهمي يهين محمود قابيل في "قُصر الكلام"



وتابع حسين فهمي: "أملك الكثير من المآخذ على محمود قابيل، أنا مجروح منه، وكنت بسأل عليه يوميا عندما أجرى عملية بالولايات المتحدة، أنا بتحدى هذا الشخص الكذاب أن يرد علي".

واستبعد النائب العام هشام بركات كلا من مقدمة برنامج "قُصر الكلام" وفاء الكيلانى، ومخرجه ومعده، ومالك قناة "MBC" من الاتهامات التي وجهها محمود قابيل إلى حسين فهمي بإهانته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"