بالصور- سمية الألفي تعاود الظهور من أجل "خارج الخدمة"

بالصور- سمية الألفي تعاود الظهور من أجل "خارج الخدمة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 فبراير 2015 - 17:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 فبراير 2015 - 17:53
سمية الألفي مع ابنها أحمد الفيشاوي في العرض الخاص لفيلم "خارج الخدمة" سمية الألفي مع ابنها أحمد الفيشاوي في العرض الخاص لفيلم "خارج الخدمة"
بعد سنوات من احتجابها عن الوسط الفني، وكذلك عن أعين الصحافة والإعلام، إلا أن الفنانة سمية الألفي اضطرت للعودة إلى الأضواء أخيرا بسبب نجلها الفنان أحمد الفيشاوي.

وظهرت سمية الألفي في العرض الخاص الذي أقيم لفيلم "خارج الخدمة"، والذي يلعب بطولته نجلها أحمد الفيشاوي مع الفنانة شيرين رضا.

لحظة وصول سمية الألفي مع ابنها عمر الفيشاوي


وأقيم العرض الخاص لفيلم "خارج الخدمة" مساء الأحد 22 فبراير الجاري في سينما "كريم" بمنطقة وسط البلد، وبحضور أبطاله، وحضرته الفنانة والدة "الفيشاوي الصغير" بصحبة نجلها الثاني عمر الفيشاوي.

كما شهد العرض الخاص حضور الفنان الكبير محمود حميدة، ومحمد العدل، وشريف رمزي، وكريم فهمي، وإنجي وجدان، ونور قدري، والأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، والفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، ورامي غيط وأمير رمسيس.

وفيلم "خارج الخدمة" من إنتاج شركة "T Productions" بالتعاون مع شركة "Crystal Dog" المملوكة لأحمد الفيشاوي، والتي تتولى توزيع الفيلم في دور العرض بالتعاون مع شركة "دولار فيلم".

أحمد الفيشاوي يقبل رأس والدته سمية الألفي


وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي، حول علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما الشاب "سعيد" (أحمد الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة، و"هدى" (شيرين رضا)، وهي في الأربعينيات من عمرها، وتعيش وحيدة، وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط!

وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في عدد كبير من شوارع القاهرة، وتحديدا منطقة وسط البلد، الجامعة الأمريكية، وشارع طلعت حرب.

ومن المنتظر طرح فيلم "خارج الخدمة" في دور العرض السينمائية رسميا ابتداء من الأربعاء 25 فبراير الجاري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"