إيقاف قناة "cbc two" بسبب المصير المجهول للدوري المصري

إيقاف قناة "cbc two" بسبب المصير المجهول للدوري المصري

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 فبراير 2015 - 12:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 فبراير 2015 - 17:46
شعار قناة CBC two شعار قناة CBC two
قررت شبكة قنوات CBC إيقاف إحدى قنواتها الفضائية، وأرجعت قرارها إلى بسبب توقف الدوري العام لكرة القدم في مصر!

وأعلنت شبكة CBC في بيان صحفي، أن إدارة القناة قررت إيقاف قناتها cbc two، والتي كانت تتولى تغطية وتحليل مباريات الدوري المصري.

وجاء في البيان: "نظرا لإيقاف النشاط الكروي وتأجيل الدوري العام لكرة القدم إلى موعد غير محدد حتى الآن، ونظرا لأن قناة cbc two، هي القناة المخصصة بين قنوات cbc بشكل أساسي في نقل مباريات الدوري والاستوديو التحليلي الخاص بها، والبرنامج الرياضي اليومي، فقد قررت إدارة قنوات cbc إيقاف قناة cbc two اعتبارا من أول مارس المقبل".

كما أشارت إدارة شبكة القناة إلى أنها لم تحسم أمر البرامج الأخرى التي تذاع على نفس المحطة.

وأكدت الإدارة في البيان، أن إدارة قنوات cbc ستقوم بالنظر في المحتوى الرياضي حال صدور قرار بعودة النشاط الكروي وانتظام الدوري العام، وذلك بالشكل والكيفية التي ستراها الإدارة ملائمة للقنوات حينها.

ومن المعروف أن قناة cbc two كانت تقدم العديد من البرامج منها:

"مساء الخير" الذي يقدمه محمد علي خير ويتناول ما يشغل المجتمع المصري يوميا في جميع الأمور لكن من زاوية نظر المواطن العادي ويخصص أحد الأيام لاستضافة مسئول على الهواء يجيب عن شكاوى الناس وتساؤلاتهم.

"أنت حر" الذي يقدمه مدحت العدل، ويناقش البرنامج كل ما يتعلق بحرية الفن والتعبير والملبس بروح شبابية، وضيوف البرنامج معظمهم من الشباب.

"الملعب مع شوبير"، الذي يقدم أحمد شوبير، برنامج يومي يناقش الأخبار والقضايا الرياضية الجارية، ويستضيف النجوم والشخصيات الهامة في الوسط الرياضي.

"الاستوديو التحليلي" ويقدمه أحمد شوبير وحسن المستكاوي وهاني رمزي وأيمن يونس، ويتناول الأمور الفنية داخل المباريات، إلى جانب نقل رسائل مباشرة من ملاعب المباريات قبلها وبعدها وفي الكواليس وبين الشوطين.

كلمات متعلقة CBC two CBC
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"