"مهند" التركي يهودي في فيلمه الجديد‎!

"مهند" التركي يهودي في فيلمه الجديد‎!

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 فبراير 2015 - 12:51 | آخر تحديث: الأحد ، 22 فبراير 2015 - 13:22
مهند مهند
يبدو أن قرار الممثل التركي كيفانش تاتليتوج، والمعروف في الوطن العربي بشخصية "مهند"، بالابتعاد عن الشاشات لفترة، كان يقتصر فقط على شاشات التليفزيون.

فالممثل التركي يدرس عروض لتقديم أعمال سينمائية حاليا، للعودة إلى السينما بعد آخر أفلامه "حلم الفراشة"، والذي ترشح للأوسكار من قبل.

وبحسب العديد من التقارير الصحفية، فإن كيفانش سيشارك في فيلم من إنتاج هووليود، تصل تكلفته إلى 20 مليون دولار.

الفيلم سيحمل اسم "بنيامين"، وهو يروي قصة شاب يهودي، وهو من اليهود الذين طُردوا من أسبانيا عام 1492، لينتقل للعيش في تركيا، ويلتقي هناك بفتاة تركية تدعى "ليلى"، ويقع في حبها لتبدأ قصتهما.

وبحسب الموقع التركي Takvim، ستقدم دور الفتاة التركية الممثلة الألمانية "ويلما أليس" الشهيرة في الوطن العربى بشخصية "كارولين"، التي قدمتها في المسلسل التركي "على مر الزمان".

وأرجع الجميع سفر كيفانش للولايات المتحدة الأمريكة للاتفاق على العمل الجديد، خاصة بعد تصريحات كيفانش التي أدلى بها من قبل، بأنه سيكون سعيد في حالة مشاركته في عمل سينمائي كبير من إنتاج هووليود.

وكان آخر أعمال النجم التركي التلفزيونية مسلسل "ليث ونورا"، الذي احتل مراكز متدنية في جدول ترتيبات نسب المشاهدة ما نتج عنه إيقافه مبكرا.

وقد عُرض المسلسل بجزئيه الأول و الثاني عربيا على شاشة قناة MBC 4.

وانتهى عرض الجزء الثاني والأخير من مسلسل كايفانش تلتيتوج "عودة مهند" على قناة "دبي" أخيرا، والذي شاركه بطولته كل من بورا جولصوي الشهير بـ "مؤيد"، وأويكو كارايل الشهيرة بـ "جميلة"، وباده ايشيل الشهيرة بـ" بانا".

كلمات متعلقة مهند التركي مهند
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"