خاص- كلمات أغنية "جنودنا رجالة" لشيرين عبد الوهاب قبل طرحها

خاص- كلمات أغنية "جنودنا رجالة" لشيرين عبد الوهاب قبل طرحها

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 فبراير 2015 - 12:32 | آخر تحديث: السبت ، 21 فبراير 2015 - 18:38
شيرين ومحمد مصطفى شيرين ومحمد مصطفى
حالة من النشاط الفني تشهدها العديد من الاستوديوهات الموسيقية حاليا، لتسجيل العديد من الأغاني التي تساند الجيش المصري في "الحرب على الإرهاب".

ومن هؤلاء المطربين الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "جنودنا رجالة"، والتي تتعاون فيها مع زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى، والذي يعد التعاون الأول لهما منذ الانفصال.

وقال مؤلف الأغنية، الشاعر الغنائي تامر حسين، إنه يجب على كل فنان أن يساند جيش بلده، وأن يدعمه بالوسيلة التي يملكها للقضاء على "الإرهاب".

وكشف تامر حسين أن الأغنية سيتم طرحها في أقرب وقت، ومن المرجح أن يتم إذاعتها على الفضائيات والإذاعات ابتداء من صباح الأحد ٢٢ فبراير ٢٠١٥.

وتقول كلمات الأغنية: "عن رجال عاشوا الحياة ولا جم في يوم اتكلموا وخلفوا في وعودهم".

وكانت شيرين نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة لها مع طليقها محمد مصطفى من داخل الاستوديو، مع فريق عمل الأغنية وهم الشاعر تامر حسين والملحن عمرو مصطفى ومهندس الصوت خالد رؤوف وموزع الوتريات سعيد كمال، ومدير أعمالها ياسر خليل.



شيرين كانت قد أعلنت انفاصلها عن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى في منتصف 2012، بعد زيجة استمرت خمس سنوات، وأنجبت خلالها شيرين ابنتيها مريم وهنا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"