حورية فرغلي "ساحرة الجنوب" في رمضان 2015

حورية فرغلي "ساحرة الجنوب" في رمضان 2015

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 فبراير 2015 - 11:29 | آخر تحديث: السبت ، 21 فبراير 2015 - 18:35
حورية فرغلي حورية فرغلي
تطل الفنانة حورية فرغلي على الجمهور في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل تليفزيوني جديد يحمل اسم "ساحرة الجنوب".

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة حورية فرغلي، أنها انتهت من تصوير معظم مشاهدها في المسلسل، على أن تنتهي منه في شهر مارس المقبل.

وعن الشخصية التي ستقدمها في العمل، كشف البيان أنها ستجسد دور ساحرة، تقوم بأعمال دجل وشعوذة، مما يسبب صراعات عديدة بين أهل المدينة التي تعيش فيها.

مسلسل "ساحرة الجنوب" يشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي كل من الفنان صلاح عبد الله، سوسن بدر، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

ومن المعروف أن آخر أعمال حورية فرغلي كان فيلمها "ديكور"، الذي شاركت في بطولته مع خالد أبو النجا، وماجد الكدواني، وهو من تأليف محمد وشيرين دياب، ومن إخراج أحمد عبد الله السيد، ومن إنتاج شركة "نيو سنشري".

وتدور أحداث فيلم "ديكور" حول "مها" التي طالما عشقت السينما، وكمهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية. وتحت ضغط شديد في العمل ترى حياة أخرى تظهر في الأفق، وتجد نفسها متنقلة بين عالمين يمثلهما "شريف" و"مصطفى"؛ أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه والآخر من المفترض أنه الواقع.

أما آخر أعملها التليفزيونية مسلسل "دكتور أمراض نسا"، بطولة مصطفى شعبان، وصابرين، وأحمد بدير، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج محمد النقلي، وتم عرضه في رمضان 2014، وشنت حورية فرغلي هجوما على أسرته، وأكدت أنها تعرضت لظلم شديد أثناء تصوير. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"