بالفيديو- سيد علي يغلق الخط في وجه نجل ياسين التهامي بعد مشادة على الهواء

بالفيديو- سيد علي يغلق الخط في وجه نجل ياسين التهامي بعد مشادة على الهواء

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 فبراير 2015 - 19:0 | آخر تحديث: الخميس ، 19 فبراير 2015 - 19:0
سيد علي وياسين التهامي سيد علي وياسين التهامي
شهدت أحدث حلقات برنامج "حضرة المواطن" من تقديم الإعلامي سيد علي مشادة بينه وبين نجل المنشد الديني ياسين التهامي على الهواء مباشرة.

وبدا الشيخ محمود ياسين التهامي منفعلا في بداية المكالمة الهاتفية التي أجراها سيد علي معه، بسبب إشارته في البرنامج أن الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه والده ياسين التهامي مساء الأربعاء 18 فبراير الجاري بمناسبة مولد سيدنا الحسين ألغي بعد تلقيه لتهديدات.

ونفى محمود ياسين التهامي لسيد علي ما ذكره في البرنامج بأن والده تلقى اتهامات من أي جهة، وأكد أن السبب الرئيسي وراء إلغاء حفله كان لدواع أمنية.

وقال سيد علي لمحمود ياسين التهامي: "خلاص يا سيد أنت زعلان ليه، وداخل سخن علينا ليه، احنا بنطمن عليك وعلى الشيخ ياسين".

ولكي يؤكد سيد علي لنجل ياسين التهامي أنه يستند في برنامجه على أدلة، عرض له على الشاشة خبرا نشر على أحد المواقع الإليكترونية، والذي أفاد بأن حفل والده ألغي بعد تلقيه لتهديدات من جماعات إخوانية.

وقال سيد علي لمحمود ياسين التهامي: " "أنا مش بجيب حاجة من عندي، بشكرك شكرا جزيلا"، ثم قاطع حديثه وأغلق الخط.

شاهد مشادة سيد علي ومحمود ياسين التهامي



وعبر جمهور الشيخ ياسين التهامي المعروف بـ "عميد المنشدين" عن استيائهم بعد إلغاء حفلته التي كان من المقرر أن تقام مساء الأربعاء احتفالا بموليد سيدنا الحسين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"