بالفيديو- تامر حسين: العمل مع عمرو دياب يغنيني عن الغناء

بالفيديو- تامر حسين: العمل مع عمرو دياب يغنيني عن الغناء

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الخميس ، 19 فبراير 2015 - 19:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 فبراير 2015 - 10:18
تامر حسين تامر حسين
أكد الشاعر الغنائي تامر حسين أنه يسعد بالعمل دائما مع الفنان الكبير عمرو دياب، مشيرا أن الخبرة التي يكتسبها منه تضيف له الكثير من الخبرات الفنية.

وجاءت تصريحات تامر حسين في لقائه مع FilFan.com، والذي كشف فيه أيضا عن بعض المشاكل التي تواجه الصناعة الموسيقية في مصر، والتي من الممكن أن تؤدي إلى تراجع الموسيقى المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي، بحسب رأيه.

شاهد لقاء تامر حسين مع FilFan.com



وأوضح تامر حسين أن السبب يرجع لوجود بعض التعنت في أشكال التصاريح التي يتم توقيعها لنشر الأغاني المصرية، والتي لازالت غير مفهومة، سواء من قبل المسئولين، أو من قبل الجهات الحكومية، وهو ما يؤدي إلى عرقلة الإجراءات.

وتابع الشاعر الغنائي الشاب أنه في حالة استمرار الوضع على هذا النهج، قد يدفع بعض المطربين العرب لعدم التعاون مع المبدعين المصريين بسبب مشكلة التصاريح.

مشغول في تحضير ألبوم الفنان عمرو دياب، ورامي صبري، ونهال نبيل، وطاهرة، ولؤي

وعن ورشة العمل مع الفنان عمرو دياب، أكد تامر حسين أنه يسعد بالعمل مع عمرو دياب في ألبوماته، نظرا للخبرة التي يحصل عليها منه، ونظرته المميزة للأغاني، وكيفية تغير شكلها الفني أكثر من مرة، لحين الاستقرار على شكل محدد.

وتابع أن عمرو دياب قادر على تغير شكل الأغنية، وأن ما يفعله من هذه التجارب الكثيرة يفتح له مجالات جديدة، ويتيح له إمكانية تقديم أفكار مختلفة في كل عمل يجمعه به.

وكشف تامر حسين أنه صرف النظر عن فكرة الغناء تماما، خاصة بعد أن تعاون مع عمرو دياب من خلال مجال الكتابة الغنائية، واستطاع أن يثبت نفسه من خلاله، ما دفعه للتركيز في كتابة كلمات الأغاني فقط.

وتابع أنه في حالة عودته للغناء سيكون من خلال أغنية منفردة، وذلك في حالة لو شعر برغبة في تقديم أغنية معينة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"