راشد الماجد ينفي وفاته.. وتقارير: الشائعة وراءها تشابه أسماء

راشد الماجد ينفي وفاته.. وتقارير: الشائعة وراءها تشابه أسماء

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 فبراير 2015 - 16:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 فبراير 2015 - 20:35
راشد الماجد راشد الماجد
تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة المطرب السعودي راشد الماجد، ما دفعه للرد عليها ونفيها.

وفوجيء العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي صباح الأربعاء 18 فبراير الجاري بانتشار شائعة وفاة راشد الماجد، وحاولت العديد من المصادر الصحفية التاكد من صحة الخبر، قبل أن يخرج "الماجد" لينفيها رسميا.

راشد الماجد


ونفى راشد الماجد الشائعة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter ، بعد أن نشر تغريدة قال فيها: "ما يتم تداوله عن وفاة الفنان راشد الماجد مجرد إشاعة لا صحة لها".




كما نفت إذاعة "روتانا FM" الخبر، بعد أن أجرت مداخلة تليفونية معه أكد فيها أنه بصحة جيدة، وأن كل ما تم نشره وتداوله مجرد إشاعة وصفها بأنها "سخيفة"، ولا يعرف من الذي أطلقها وما الهدف منها.

كما طالب الفنان السعودي من ينشر هذه الأخبار أن يتحرى الدقة قبل نشرها، لأنها تصيب الناس بالذعر بحسب وصفه.

وأرجعت بعض التقارير أن السبب وراء انتشار شائعة وفاة راشد الماجد يرجع لتشابه الأسماء بينه وبين الأديب السعودي راشد المبارك، والمعروف في الأوساط الثقافية السعودية، والذي توفي اليوم وكان دائما ما يعقد الندوات التي يستضيفها في بيته كل يوم أحد، وتشهد مشاركة نخبة كبيرة من أبرز المفكرين والمثقفين في مختلف المذاهب الفكرية والثقافية.

كلمات متعلقة راشد الماجد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"