9 هواة على YouTube تفوقوا على الأغاني الأصلية

9 هواة على YouTube تفوقوا على الأغاني الأصلية

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 فبراير 2015 - 0:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:26
دائما ما يكون التوزيع الأول للأغنية هو الأفضل على الإطلاق لعدة أسباب ربما منها أن المستمعين اعتادوا عليه، لكن هؤلاء الهواة لم يكتفوا فقط بتقديم الأغنية الأصلية كما هي، بل أضافوا عليها لمستهم الخاصة لدرجة جعلتهم يتفوقون على الأغنية الأصلية.

إليك قائمة بالمطربين على مواقع التواصل الإجتماعي الذين استطاعوا تقديم نسخ ربما تفوقت على الأغاني الأصلية.

1- أغنية "Sexy and I Know It" لفريق "LMFAO"

تعتبر أغنية " Sexy and I Know It" لفريق "LMFAO" واحدة من أنجح أغاني عام 2011 الصاخبة التي يرقص على نغماتها الجميع بمجرد الاستماع إليها، لكن التوزيع الذي قدمها به نوح وصوته الأجش جعلها مغرية بالفعل، ليضع حدا فاصلا بين المراهقين والرجال. (شاهد الأغنية الأصلية).



2- أغنية "In the End" لفريق لينكين بارك

من منا يتخيل أن أغنية "In the End" لفريق لينكين بارك الغاضبة من الممكن أن تقدم بهذا التوزيع الهادئ الذي قدمه فريق "Us"، رافعين شعار "كله بالحنية يفك". (شاهد الأغنية الأصلية).



3- أغنية "Gangnam Style" لساي

محاولة إعادة تقديم أغنية "Gangnam Style" تعد خيال علمي في حد ذاتها، فأغنية ساي تعدت مشاهداتها على YouTube حاجز الـ 2 مليار مشاهدة ورقصتها يحفظها الجميع حول العالم، لكن النسخة الوترية التي قدمها الثنائي جينيس وسونيا من فريق "Jayesslee" أكدت أن الأغنية لم تنجح فقط بسبب موسيقاها الصاخبة أو كليبها المرح أو رقصتها السهلة، بل بسبب لحنها الذي يعلق في الذاكرة حتى لو تم تقديمه بالجيتار فقط. (شاهد الأغنية الأصلية).



4- أغنية "Look At Me Now" لكريس براون وليل واين

أغنية " Look At Me Now" تعد من أصعب أغاني الراب على الإطلاق بسبب كلماتها السريعة لكن كارمين نجحت في تقديمها بشكل رائع، بل أضافت لها الموسيقي التي كانت تفتقدها الأغنية الأصلية. (شاهد أغنية Look At Me Now الأصلية).



5- أغنية "Don't You Worry Child" لفريق "سويدش هاوس مافيا"

أغنية "Don't You Worry Child" لم تخيب فريق "سويدش هاوس مافيا" في أي من حفلاتهم قبل أن يقرروا الانفصال، لكن أغنية عن أب يطمئن ابنه أن كل شيء سيكون على ما يرام لماذا تكون راقصة من الأساس، هذا ما أجابت عنه أليكس جي في نسختها الوترية من الأغنية. (شاهد الأغنية الأصلية).



6- أغنية "Thrift Shop" لماكليمور وراين لويس

رغم كون أغنية "Thrift Shop" من أفضل أغاني "الراب" ونالت العديد من الجوائز الموسيقية، كان من الجيد مشاهدة ما فعله فريق "Vintage" بالأغنية وتحويلها إلى أغنية كلاسيكية قديمة تعتقد أنها الأغنية الأصلية وأن ما قدمه ماكليمور وراين لويس مجرد إعادة توزيع لها. (شاهد الأغنية الأصلية).



7- أغنية "Let It Go" من فيلم "Frozen"

الأغنية الحائزة على أوسكار أفضل أغنية أصلية من المستحيل التغلب عليها، لكن كان من الممتع الاستماع إلى اللمسة الإفريقية التي أضافها أليكس بويي. (شاهد الأغنية الأصلية).



8- أغنية "'Lose Yourself" لمطرب الراب إمينم

بالتأكيد لم يتفوق متسابق برنامج "The Voice" في نسخته البريطانية، ماكس ميلنر، على مطرب الراب إمينم، لكن يحسب له خياله الذي سمح له المزج بين أغنيتي "Come Together" للبيتلز وأغنية "'Lose Yourself" لإيمينم، وهو ما ضمن له التفاف ويل آي آم له فور دخوله بأغنية إمينيم على نفس لحن أغنية البيتلز، فمن يتخيل أنه من الممكن تحويل أغنية إمينم الأشهر إلى ما قدمه ماكس. (شاهد الأغنية الأصلية).




9- "حط إيده يا" لبوسي ومحمود الليثي

من الصعب التفوق على المطربة الشعبية بوسي، حتى عندما قدمت شيرين أغنيتها "آه يا دنيا" لم يقتنع بها البعض، لكن من الرائع الاستماع لأغنيتها مع الليثي على طريقة موسيقى "الجاز" التي قدمتها ناتالي سابا مع فريق "فيل النيل". (شاهد الأغنية الأصلية).


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"