إنفوجرافيك- مرشحو الأوسكار مقابل تقييمهم على IMDB

إنفوجرافيك- مرشحو الأوسكار مقابل تقييمهم على IMDB

وائل عادل | في إنفوجرافيك، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 فبراير 2015 - 22:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 فبراير 2015 - 22:11
لا يخلو حفل توزيع جوائز الأوسكار كل عام من المفاجآت لنجوم هوليوود والمشاهدين على حد سواء، لذلك تسلحك بتقييم موقع "IMDB" للمرشيحن قد يحد من توترك واندهاشك، بعد أن تعرف أسهم كل نجم من المرشحين عند الجمهور.

لكن هذا لا يضمن ذلك بالطبع أن يفوز الفيلم أو الممثل صاحب التقييم الأعلى على موقع " IMDB"، لكن على الأقل قد يعطيك فكرة عن المرشح الأوفر حظا للفوز.



ومن المفاجآت حصول فيلم "Whiplash" على أعلى تقييم بـ 8.7، على الرغم من استبعاد معظم التوقعات له للفوز بجائزة أفضل فيلم، بعد المنافسة الشرسة مع أفلام مثل "Birdman" و"Boyhood" و"The Imitation Game".

وكان من الملفت أيضا صعود الممثل إيدي ريدماين إلى المرتبة السادسة، مما يعزز موقفه في الحصول على أوسكار أفضل ممثل خاصة أنه يجسد دور عالم مريض وقعيد.

أما الحصان الرابح فكانت الممثلة روزاموند بايك التي أصبحت الأولى على ممثلات الموقع بعد دورها المفاجأة في فيلم "Gone Girl"، مما يعزز موقفها أمام المرشحات الأخريات، جوليان مور، ريس ويذرسبون، فيليسيتي جونز، وماريون كوتيار.

وبالمثل يبتعد الممثل جي كي سيمنس عن أقرب ملاحقيه بعد أن وصل للمرتبة الـ 72 على الممثلين بالموقع الشهير، وذلك بعد أن فاجأ الجميع بدوره في فيلم " Whiplash" الذي ترشح عنه لأفضل ممثل مساعد.

وارتفعت أسهم الممثلة الشابة إيما ستون إلى المركز الـ 14 بعد دورها الملفت في فيلم "Birdman"، لتصبح لديها اليد العليا على منافساتها ميريل ستريب، باتريشيا أركيت، لورا ديرن، وكيرا نايتلي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"